شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر حكومة الاحتلال تصادق على تعيين سفير جديد في تركيا أول رد من "الفيفا" على فاجعة ملعب إندونيسيا 2.251 مليار دولار حوالات الأردنيين العاملين بالخارج

النائب محمد عناد الفايز يكرم البطلة ميسر الدهامشة

النائب محمد عناد الفايز يكرم البطلة ميسر الدهامشة


القلعة نيوز :

كرم النائب محمد عناد الفايز لاعبة التايكوندو "ميسر الدهامشة"، التي انسحبت من المنافسة على برونزية العالم بعد رفضها اللعب أمام منافستها الإسرائيلية، ضمن مشاركتها ببطولة العالم برفقة المنتخب الأردني للناشئات التايكوندو.


وعبر النائب الفايز بحضور "النائب عبدالله ابو زيد" وذوي البطلة والعشرات من الشخصيات، عن اعتزازه وفخره بموقف الأبطال الأردنيين في جميع المحافل الدولية، لا سيما في وقوفهم مع القضية الفلسطينية ورفضهم للتطبيع الرياضي. 


وأكد الفايز على ضرورة دعم جميع اللاعبين والشباب للوصول إلى البطولات والميداليات العالمية، وتمثيل المملكة الأردنية خير تمثيل. 


وعلى هامش اللقاء كرم مدير دار الكسوف للنشر والتوزيع اللاعبة الدهامشة. 


وقدم ذوي البطلة ميسر الشكر لتكريم ابنتهم، مما يسهم في تشجيعها لبذل مزيدا من الجهود لتمثيل الأردن في البطولات العالمية.