شريط الأخبار
بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر

المودل إيمان السلموني : طموحها يعانق السماء وإبداعها بلا حدود

المودل إيمان السلموني  طموحها يعانق السماء وإبداعها بلا حدود

المودل إيمان السلموني : طموحها يعانق السماء وإبداعها بلا حدود 

القلعة نيوز 

فتاة عربية متميزة، لامع نجمها ، عبر منصات التواصل الاجتماعي ، ولاسيما موقع " السناب شات "، كونها انفردت في أسلوب طروحاتها وأعمالها ،وقد حققت طموحات عالية ،و نجاح منقطع النظير ، فأصبحت علامة بارزه في مختلف المجالات الحياتية الحديثة، بفضل ما يشهده التاريخ ، من تتطور في وسائل الإعلام والاتصال ، والتواصل الاجتماعي الحديث .


 المودل إيمان السلموني  : من الشخصيات النسائية الشابة الصاعده المهمة التي ابثتت بصمة واضحة في عالم الشهره على  منصات التواصل الاجتماعي من خلال اعملها الكبيرة  فالكثيرون لا يعرفون عنها إلا سوى القليل،والمثير أنها من بين الشخصيات نسائية الشابية الاي تلعب أدوارً بارزه ، ولها حضورها الجذب التأثير الايجابي على المجتمعات العربية .

اليوم نسلط الضؤ على : المدل المغربية الإماراتية إيمان السلموني : التي ولدت في المملكة المغربية ، تبلغ من العمر( 24 ) عاما ،حيث انتقلت للعيش في دولة الأمارات العربية المحتدة ، لتجد نفسها في بحر الإنجاز والإبداع بالمكان الذي يليق بسيدة ورائدة للعطاء والتميز حيث دخلت عالم الشهرة من أوسع أبوابها عبر إبداعها على منصة "السناب شات ". 

واشتهرت السلموني، من خلال تقديمها للمحتويات المميزه علي مختلف حساباتها الرسمية ، بمنصات التواصل الاجتماعي ، وتميل حاليًا لنشاطها الربحي علي  منصة السناب شات.


المودل ايمان السلموني : تعتبر من الوجوه المعروفة في القطاع الشابي النسائي ، نظرا لإبداعها على منصات التواصل الاجتماعي، تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة عريضة ،تحصد يوميا آلاف المشاهدات  من المتابعين لأعمالها المختلفة التي تنال  إعجاب المتابعين والمتابعات . 


وهذا عائد لما تمتلكه الشهيره ايمان السلموني  من جمالاً أخاذ  وإطلالة جذابة ، وأعمال رائعة متميزة ، الامر الذي جعلها تكسب شهرة واسعة في المجتمعات العربية  وفي شتى دول العالم.