شريط الأخبار
النفط يرتفع عقب خفض أسعار الفائدة في واشنطن ومخاوف جيوسياسية طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة لواء إسرائيلي متقاعد: قد نضطر للتوغل بريا في لبنان "الصحة العالمية" تؤكد أهمية دور الأردن في دعم الفلسطينيين في غزة والمستشفيات الميدانية اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل تعاون استراتيجي بين ماي جريت لخدمات الأعمال مركز "المنصة التكنولوجي" وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان العقبة: اعتماد دولي لمختبرات بن حيان لمكافحة الليجونيلا 12 عادة يومية تدمر جسمك في صمت.. احذرها كم بلغ سعر غرام الذهب في الاردن اليوم الاثنين؟ حريق محل لقطع المركبات شرقي العاصمة عمان هذا النوع من الشاى يساعد في الوقاية من العدوى والأمراض الموسمية "الصحة العالمية" تؤكد أهمية دور الأردن في دعم الفلسطينيين في غزة والمستشفيات الميدانية وزيرة النقل تتفقد جاهزية الأرصاد للتعامل مع فصل الشتاء المقبل ميلان يضرب الانتر بالقاضية .. ويحسم ديربي الغضب حزب إرادة يعقد الإجتماع الأول لكتلته البرلمانية - صور البندورة بـ 15 قرش في السوق المركزي اليوم وفيات الاثنين 23-9-2024 عمان تستضيف منتدى للطاقة المتجددة اليوم الخميس ... مناطق بلا كهرباء من 9 صباحا وحتى 1 ظهرا

حالة الطقس المتوقعة ليومي الاربعاء والخميس

حالة الطقس المتوقعة ليومي الاربعاء والخميس

القلعة نيوز :

يوم الاربعاء نـهــــاراً تبقى المملكة تحت تأثير الموجة الحارة المرافقة للمنخفض الموسمي الحراري بحيث تسجل درجات الحرارة اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (6-8) درجات مئوية، وتسود اجواء حارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة جداً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ليـــــــــلاً: الأجواء حارة نسبياً بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة ، والرياح خفيفة السرعة ومتغيرة الاتجاه.

التحذيرات ليوم الاربعاء :

- خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

- عدم ترك الأطفال في المركبات المغلقة.

- عدم ترك المواد القابلة للإشتعال داخل المركبات.

- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

اما يوم الخميس تستمرالأجواء حارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة جداً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول مساءً الى شمالية غربية تنشط أحياناً .

التحذيرات ليوم الخميس:

- خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

- عدم ترك الأطفال في المركبات المغلقة.

- عدم ترك المواد القابلة للإشتعال داخل المركبات.

- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.