شريط الأخبار
جلسة حوارية بمناسبة حملة 16 يوم لمناهضة المرأة ضد العنف السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل بعيد الاتحاد ال 51 وسط حضور رسمي وشعبي كبير ( صور) عودة ضخ مياه الديسي لبعض المناطق واستئنافها بشكل منتظم السبت الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في بوليفارد العبدلي ماذا تريد جماهير الفيصلي من إدارة نضال الحديد؟ بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب عاجل : الحنيطي لحرس الحدود استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها إيطاليا تثمن دور الأردن بالحفاظ على استقرار المنطقة الذهب يتجه صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في 3 أسابيع الدكتور محمد الهرش: رئيس لجنة الأشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق يؤكد على الجاهزية الكاملة لاجراء الانتخابات يوم غدا السبت الكرك : بلدة حمود حارسة لذاكرة المكان والإنسان تفوحبعبقالتراث والحضارة المركزي الأوروبي يحذر من السياسات المالية الداعمة لزيادة الطلب استئناف الضخ من الديسي تدريجيا لمناطق محدودة بن غفير: السلام مع العرب ممكن وبدون تنازلات النعيمات: محمية رم تضم 184 نوعاً نباتيا أصيلاً القطاع التجاري يختار ممثليه بمجالس إدارات غرف التجارة والقطاعات غدا المجلس العالمي للسياحة: المدن العالمية ستقود تعافي القطاع العمل: غرامة التأخر عن دفع الاجور من 500 - 1000 دينار عاجل : المخدرات تلقي القبض على اخطر تاجر مخدرات في العقبة

تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي

تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي

القلعة نيوز- قررت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الجمعة، تأجيل جميع مباريات الجولة السابعة من مسابقة البريميرليغ حدادًا على رحيل ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.


وقالت الرابطة في بيان رسمي: "تعبيراً عن الاحترام لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، تقرر تأجيل مباريات الجولة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز".

تأجيل المباريات بأيرلندا الشمالية حدادًا على رحيل ملكة بريطانيا

وأعلن اتحاد كرة القدم في أيرلندا الشمالية أيضاً في بيان، اليوم الجمعة، تأجيل جميع المباريات المقررة في البلاد نهاية الأسبوع الحالي ومطلع الأسبوع المقبل، حدادًا على رحيل ملكة بريطانيا.

وجاء بيان اتحاد أيرلندا الشمالية لكرة القدم، كالتالي: "تعبيراً عن الاحترام بعد رحيل جلالة الملكة إليزابيث الثانية، تم تأجيل جميع مباريات كرة القدم المقررة في أيرلندا الشمالية نهاية هذا الأسبوع، ومطلع الأسبوع المقبل على جميع المستويات".

وتوفيت الملكة إليزابيث الثانية، أطول ملوك بريطانيا بقاء في الحكم، عن عمر يناهز 96 عامًا، أمس الخميس، وألغيت جميع الأحداث الرياضية المقررة، اليوم الجمعة، في بريطانيا حدادًا على رحيل الملكة.

واتخذت الرابطة هذا القرار على الرغم من توجيهات الحكومة البريطانية، بأن إلغاء الأحداث الرياضية ليس إلزامياً خلال فترة الحداد.

وقالت الحكومة في بيان: "ليس إلزامياً إلغاء أو تأجيل الأحداث والمباريات الرياضية أو إغلاق أماكن الترفيه خلال فترة الحداد الوطني كدليل احترام، قد ترغب الهيئات في النظر في إلغاء أو تأجيل الأحداث أو إغلاق الأماكن في يوم الجنازة الرسمية".

وقد تشكل هذه التأجيلات ضربة لأندية الدوري التي تعاني من جدول مزدحم لخوض العديد من المباريات قبل انطلاق مونديال قطر 20 نوفمبر المقبل، إذ من المقرر اختتام دور المجموعات لكل من دوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بين الأول والثالث من الشهر ذاته.

وكالات