شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

خوفاً من الحظر الأوروبي .. ريال مدريد يؤمن خزينته بـ 780 مليون يورو

خوفاً من الحظر الأوروبي  ريال مدريد يؤمن خزينته بـ 780 مليون يورو

القلعة نيوز - قام نادي ريال مدريد بتوفير مبلغ مالي كبير بقيمة 780 مليون يورو لتأمين تكاليفه، حال قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بحظره من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، على خلفية مشروع السوبرليغ الذي يرغب الريال في تطبيقه، وسط رفض تام من جانب الاتحاد الأوروبي.


ووفقا لشبكة "سبورتس كيدا" العالمية، فإن يويفا بإمكانه استبعاد الأندية الثلاثة وهي ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس المتمسكون بلعب السوبرليغ من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023، بخلاف تغريمهم 15 مليون يورو وحجب 5% من البطولات التي حصلوا عليها تحت تنظيم الاتحاد الأوروبي بسبب هذه القضية، الأمر الذي دفع الريال لتوفير المبلغ المذكور كخطة احتياطية لتغطية تكاليفه، حال خسارة الدعوى القضائية ضد الاتحاد الأوروبي.

وأكدت الشبكة أن مبلغ الـ 780 مليون يورو، سيظل في خزينة ريال مدريد دون أن يُمس، ليتعين من خلاله على مسؤولي الميرنغي تأمين رواتب لاعبيه وموظفيه، وتكلفة الانتقالات وكافة الأمور الإدارية المتعلقة بالنادي.

وكانت أندية ميلان وانتر ميلان ومانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام، انضمت إلى ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس في مشروع السوبرليغ الأوروبي، ولكن بعد ذلك انسحبت كل الأندية الإنجليزية بجانب قطبي ميلان، وتبقي فقط برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، بسبب ضغط من جماهير هذه الأندية، وبعض الحكومات، فضلاً عن الاتحاد الأوروبي "يويفا" والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقام الاتحاد الأوروبي بعدها برفع قضية على الأندية الثلاثة، يوفنتوس وبرشلونة وريال مدريد، وهي القضية التي لم يصدر فيها أي حكم إلى الآن، وحال انتصر الاتحاد الأوروبي في صراعه القضائي ضد الأندية الثلاثة سيمكنه وقتها فرض عقوبات مشددة عليها.

البيان