شريط الأخبار
السفارة الجزائرية في الأردن تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين

اتحاد الطاولة يكرم لاعبي المنتخب أصحاب الانجاز في بطولة غرب آسيا

اتحاد الطاولة يكرم لاعبي المنتخب أصحاب الانجاز في بطولة غرب آسيا


القلعة نيوز :

اقام اتحاد كرة الطاولة حفلا تكريميا للاعبي المنتخب الوطني للرجال والسيدات والأجهزة الفنية، الذين حققوا انجازات كبيرة في بطولة غرب آسيا المجمعة، التي جرت في العاصمة عمان مؤخرا، وشهدت مشاركة كافة منتخبات غرب آسيا.

وبارك ناىب رئيس النادي الأرثوذكسي والناطق الاعلامي، الدكتور رجائي نفاع خلال الحفل الذي حضره مؤيد عبيدالله مدير شركة "Coloring Company" وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، الانجازات الكبيرة التي حققتها لعبة كرة الطاولة الأردنية، والخطوات المتميزة التي قام بها الاتحاد بقيادة رئيسه طارق الزعبي، والتي ساهمت في تطوير اللعبة ووضعت الأردن في مقدمة الدول، وتمنى نفاع أن تواصل كرة الطاولة الأردنية تألقها في الميادين الآسيوية والعربية، وأن أسرة النادي الأرثوذكسي ثثمن الخطوات التي اتخذها الاتحاد لتعزيز مسيرته الناجحة، وأن استضافته لاجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي تعقد مطلع شهر كانون الأول المقبل تؤكد تميز هذا الاتحاد وقدرته على انجاح الفعاليات الكبرى.

وقدر رئيس الاتحاد طارق الزعبي الدور الكبير الذي يقوم به النادي الأرثوذكسي في دعم الرياضة الأردنية، وأن احتضانه ورعايته لفرق كرة الطاولة يعتبر من الدعائم الرئيسية للعبة، في الوقت اشاد فيه بجهود اللاعبين والكوادر الفنية والادارية التي جعلت الأردن يتبوأ صدارة بطولة غرب آسيا المجمعة عن جدارة واستحقاق.

كما شكر اعرب الزعبي، عن بالغ شكره وتقديره إلى مدير شركة "Coloring Company" مؤيد عبيدالله، على مواقفه المشرفه ودعمه لمسيرة الاتحاد، التي اعتبرها وساما تعتز وتفتخر به أسرة الاتحاد، والتي تعزز من جهود الاتحاد الرامية إلى تطوير اللعبة من مختلف الجوانب.

وثمن عبيدالله الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد برئاسة الزعبي، والإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية في مشاركاتها الماضية والتي جعلت الأردن يتصدر أقوى وأكبر البطولات