شريط الأخبار
الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب

اتحاد الطاولة يكرم لاعبي المنتخب أصحاب الانجاز في بطولة غرب آسيا

اتحاد الطاولة يكرم لاعبي المنتخب أصحاب الانجاز في بطولة غرب آسيا

القلعة نيوز : اقام اتحاد كرة الطاولة حفلا تكريميا للاعبي المنتخب الوطني للرجال والسيدات والأجهزة الفنية، الذين حققوا انجازات كبيرة في بطولة غرب آسيا المجمعة، التي جرت في العاصمة عمان مؤخرا، وشهدت مشاركة كافة منتخبات غرب آسيا.

وبارك ناىب رئيس النادي الأرثوذكسي والناطق الاعلامي، الدكتور رجائي نفاع خلال الحفل الذي حضره مؤيد عبيدالله مدير شركة "Coloring Company" وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، الانجازات الكبيرة التي حققتها لعبة كرة الطاولة الأردنية، والخطوات المتميزة التي قام بها الاتحاد بقيادة رئيسه طارق الزعبي، والتي ساهمت في تطوير اللعبة ووضعت الأردن في مقدمة الدول، وتمنى نفاع أن تواصل كرة الطاولة الأردنية تألقها في الميادين الآسيوية والعربية، وأن أسرة النادي الأرثوذكسي ثثمن الخطوات التي اتخذها الاتحاد لتعزيز مسيرته الناجحة، وأن استضافته لاجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي تعقد مطلع شهر كانون الأول المقبل تؤكد تميز هذا الاتحاد وقدرته على انجاح الفعاليات الكبرى.

وقدر رئيس الاتحاد طارق الزعبي الدور الكبير الذي يقوم به النادي الأرثوذكسي في دعم الرياضة الأردنية، وأن احتضانه ورعايته لفرق كرة الطاولة يعتبر من الدعائم الرئيسية للعبة، في الوقت اشاد فيه بجهود اللاعبين والكوادر الفنية والادارية التي جعلت الأردن يتبوأ صدارة بطولة غرب آسيا المجمعة عن جدارة واستحقاق.

كما شكر اعرب الزعبي، عن بالغ شكره وتقديره إلى مدير شركة "Coloring Company" مؤيد عبيدالله، على مواقفه المشرفه ودعمه لمسيرة الاتحاد، التي اعتبرها وساما تعتز وتفتخر به أسرة الاتحاد، والتي تعزز من جهود الاتحاد الرامية إلى تطوير اللعبة من مختلف الجوانب.

وثمن عبيدالله الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد برئاسة الزعبي، والإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية في مشاركاتها الماضية والتي جعلت الأردن يتصدر أقوى وأكبر البطولات