شريط الأخبار
إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 مصادر حكومية: لا تغيير على التوقيت الصيفي مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة* من طائرته ..البابا فرنسيس يصف الهجمات الاسرائيله على غزة ولبنان بانها غير اخلاقية ( 71 ) قتيلا بينهم قيادات من الجماعة الاسلاميه و( 92 )جريحا في غارات اسرائيليه جديدة على شرق صيدا والبقاع 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى وزير الطاقة في حكومة الاحتلال:نبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنان القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إعلان قائمة الحكام الدوليين لكرة القدم 2025 الاقتصاد الرقمي: رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية وزارة الصحة اللبنانية: 24 شهيدا بقصف على عين الدلب في صيدا صدارة ثلاثية لدوري المحترفين لكرة القدم مقتل 37 قياديا ومسلحا:أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا استهدفتا "د اعش" و" القاعدة " ( اسماء عشرات الطائرات الحربية الاسرائيليه تهاجم اهدافا استراتيجيه للحوثيين رد على هجماتهم على اسرائيل الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل

MakanEو ZoodPay تدخلان في شراكة استراتيجية لإتاحة حلول "اشترِ الآن وادفع لاحقاً" في المتاجر الإلكترونية لمنصة

MakanEو ZoodPay تدخلان في شراكة استراتيجية لإتاحة حلول اشترِ الآن  وادفع لاحقاً في المتاجر الإلكترونية لمنصة

القلعة نيوز :
أعلنتZoodPay، المنصة الرائدة في مجال الإقراض الرقمي في عالم التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، عن الدخول في شراكة استراتيجية مع MakanE، المنصة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتقديم حلول "اشترِ الآن وادفع لاحقاً" في جميع المتاجر الإلكترونية التي تستخدم منصة مكاني في الأردن.

MakanE هي واحدة من أنجح منصات التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمكّن خدماتها الآف العملاء من خلال مساعدتهم على رقمنة أعمالهم التجارية. كما أنها تمكّنكل من الشركات الصغيرة والمتوسطة، والنساء، والشباب، ورجال الأعمال من تنمية أعمالهم وزيادة إيراداتهم وتوليد مصادر دخل مستدامة من خلال قوة التجارة الإلكترونية.

ZoodPay هي المنصة الأولى والوحيدة في الأردن التي توفر حلول " اشترِ الآن وادفع لاحقاً" للعملاء الذين يتسوقون في متجرها، ZoodMall، أو في متاجر شركائها المتواجدة في مراكز التسوّق في جميع أنحاء الأردن. تتيح هذه الشراكة الإستراتيجية فرصة تفعيل حلول " اشترِ الآن وادفع لاحقاً" في آلاف المتاجر الإلكترونية المتواجدة على منصة MakanE مما يمكن العملاء من الاستمتاع بشراء المنتجات والخدمات والدفع على أقساط شهرية من دون دفع أي عمولة أو رسوم إضافية.

بالنسبة إلى التجار الذين يستخدمون منصة MakanE الإلكترونية، سيتم تفعيل خدمة ZoodPay بشكل مباشر ومن دون الحاجة إلى أي تكامل تقني إضافيبل مجرد عملية إعداد سريعة مع ZoodPay . أما بالنسبة إلى التجار الجدد، فستوفر MakanE حزمة متكاملة تحتوي على منصة لبناء المتاجر الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول، بالإضافة إلى خدمة ZoodPay التي تمكنهم من تقديم حلول الأقساط الشهرية لمستخدميهم.

سيحصل العملاء الذين يختارون الدفع من خلال ZoodPay على تجربة دفع سلسة. عند التسوّق في أي من المتاجر الإلكترونية علي منصة MakanE يمكن للمتسوقين اختيار ZoodPay كطريقة الدفع عند الانتهاء من التسوّق، وتقديم المعلومات المطلوبة، والتقدم بطلب للحصول على الموافقة الفورية. بمجرد الموافقة على الطلب، سيتمكن العملاء من الحصول على تمويل مرن قصير المدى مما يمكنهم من دفع ثمن مشترياتهم على أقساط شهرية باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم. سيتم خصم 25 %من القيمة عند الشراء بينما سيتم خصم المبلغ المتبقي من الحساب البنكي الخاص بالعميل تلقائياً كل 30 يوماً وذلك لمدة 3 أشهر.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال مايكل خوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ZoodPay: "ستلعب الحلول المقدمة من قبل شركة ZoodPay دوراً رئيسياً في بلورة مستقبل الدفعات الرقمية في الأردن، ونحن سعداء بانضمام MakanE إلينا في هذه الرحلة. أقساطنا المرنة ستساعد التجار على زيادة قيمة سلة التسوق ومعدلات التحويل، وتقليل نسبة البضائع المرتجعة، وتوسيع قاعدة عملائهم، وتقديم تجربة تسوق أفضل لهم."

وقالت عبير قمصية، رئيس تطوير الأعمال والشراكة الاستراتيجية في منصة MakanE:"شراكتنا مع ZoodPay تقربنا خطوة من تحقيق هدفنا المتمثل في تقديم تجارب دفع سلسة لعملاء تجار منصة MakanEمن خلال تزويدهم بطرق متنوعة ومتاحة لشراء جميع منتجاتهم المفضلة بسهولة."

اطلقت ZoodPay عملياتها التجارية في الأردن في آذار 2020. ومنذ ذلك الوقت، جذبت المئات من التجار المحليين والعلامات التجارية المعروفة لمتجرها الإلكتروني ZoodMall، والذي يحتوي على أكثر من 200,000 منتج محلي و 6 ملايين منتج عابر للحدود. كما وأن خدمة ZoodPay متوفرة في أكثر من 400 نقطة بيع في مراكز التسوق المتواجدة في جميع أنحاء المملكة. بإمكان التجار المحليين الوصول إلى خدمة الدفع من ZoodPay من خلال أجهزة نقاط البيع التابعة لـ Network International، وبوابة الدفع الخاصة بـ HyperPay ، و وعلى منصة MakanEفي شهر كانون الثاني عام 2023.

ويضم تطبيق ZoodPay و ZoodMall 1.2 مليون عملية تنزيل وأكثر من 100,000 مستخدم نشط في الأردن. وفي الربع الأول من عام 2023، تنوي الشركة إطلاق ZoodShip، للخدمات اللوجستية الإلكترونية، وبرنامج ZoodPay لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة. هذه الخدمات ستمكن التجار الأردنيين من تسريع أعمالهم التجارية عبر الانترنت من خلال تزويدهم بتمويل شهري للمخزون، وتكنولوجيا التخزين اللازمة، وإنشاء محتوى إلكتروني مجاني، وخدمات التعبئة والتغليف والفرز، وخدمة التسليم من خلال مراكز معالجة الطلبات المتخصصة وحلول الخدمات اللوجستية الإلكترونية.