شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

شمس معان تتلقى رسالة شكر من أكاديمية معان للكراتيه والدفاع عن النفس .

شمس معان تتلقى رسالة شكر من  أكاديمية معان للكراتيه والدفاع عن النفس

شمس معان تتلقى رسالة شكر من  أكاديمية معان للكراتيه والدفاع عن النفس  . 


القلعة نيوز - معان - كارم الشراري


تلقت شركة شمس معان للطاقة كتاب شكر وتقدير وثناء من أكاديمية معان للكراتية والدفاع عن النفس بعد أن ساهمت الشركة بالفوز الكبير الذي حققته اكاديميه معان للكراتية والدفاع عن النفس في البطولة الدولية التي أقيمت مؤخراً في تركيا بمدينة اسطنبول  .


وقد جاءت هذه المساهمة من قبل الشركة من خلال الدعم المادي والمعنوي الكبيرين الذي قدمته الشركة لأكاديمية معان للكراتية  .

وقد جاء في رسالة الشكر والتقدير والثناء من مجلس إدارة أكاديمية معان للكراتية والدفاع عن النفس ( لقد كان لدعمكم لأكاديمية معان للكراتية الأثر الكبير في تحقيق إنجاز مشرف للأردن من خلال مشاركتها في بطولة تركيا الدولية للكراتية والتي اختتمت قبل أيام في مدينة اسطنبول وحصول الأكاديمية على المركز الثاني عربيا والخامس دولياً في هذا المحفل الدولي الكبير والهام وحصولها على عشرة ميداليات ( ذهبيتين وخمس فضيات وثلاثة برونزيات ) في المجموع العام للبطولة مهدين هذا الإنجاز الرياضي  الكبير إلى الرياضي الأول جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه . 


ومن جهة أخرى فإن شركة شمس معان للطاقة تقوم بدعم كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في معان المحافظة والمدينة .