شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم غبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة ( فيديو) لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

شمس معان تتلقى رسالة شكر من أكاديمية معان للكراتيه والدفاع عن النفس .

شمس معان تتلقى رسالة شكر من  أكاديمية معان للكراتيه والدفاع عن النفس  .
شمس معان تتلقى رسالة شكر من أكاديمية معان للكراتيه والدفاع عن النفس .
القلعة نيوز - معان - كارم الشراري
تلقت شركة شمس معان للطاقة كتاب شكر وتقدير وثناء من أكاديمية معان للكراتية والدفاع عن النفس بعد أن ساهمت الشركة بالفوز الكبير الذي حققته اكاديميه معان للكراتية والدفاع عن النفس في البطولة الدولية التي أقيمت مؤخراً في تركيا بمدينة اسطنبول .
وقد جاءت هذه المساهمة من قبل الشركة من خلال الدعم المادي والمعنوي الكبيرين الذي قدمته الشركة لأكاديمية معان للكراتية . وقد جاء في رسالة الشكر والتقدير والثناء من مجلس إدارة أكاديمية معان للكراتية والدفاع عن النفس ( لقد كان لدعمكم لأكاديمية معان للكراتية الأثر الكبير في تحقيق إنجاز مشرف للأردن من خلال مشاركتها في بطولة تركيا الدولية للكراتية والتي اختتمت قبل أيام في مدينة اسطنبول وحصول الأكاديمية على المركز الثاني عربيا والخامس دولياً في هذا المحفل الدولي الكبير والهام وحصولها على عشرة ميداليات ( ذهبيتين وخمس فضيات وثلاثة برونزيات ) في المجموع العام للبطولة مهدين هذا الإنجاز الرياضي الكبير إلى الرياضي الأول جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .
ومن جهة أخرى فإن شركة شمس معان للطاقة تقوم بدعم كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في معان المحافظة والمدينة .