شريط الأخبار
هل تنصح حزب الله بضبط النفس؟ الرئيس الإيراني يرد على الـCNN طرح تذاكر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم البلقاء التطبيقية تشارك في برنامج تعزيز الوعي بالعدالة المناخية في الجامعات الأردنية نتائج القبول الموحد ..رابط أهالي سد السلطاني يناشدون مسؤولي التربية حول التأخير في تسليم الكتب واستياء مما يجري حول واقع الحال الملك مخاطبا العالم : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين وتهجيير الفلسطينين جريمة حرب ( فيديو) . مقتطفات من خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين. مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية (صور) عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق

شركة مناجم الفوسفات ونقابة المناجم والتعدين يستعرضان أوجه التعاون والتنسيق ..صور

شركة مناجم الفوسفات ونقابة المناجم والتعدين يستعرضان أوجه التعاون والتنسيق ..صور
الفناطسة : يرحب بالحضور ويشكر الذنيبات والرواد واعضاء مجلس الادارة على الحوار البناء والتعاون المشترك الذنيبات : حقوق العاملين مصانة ولن تمس وأن الشركة في طريقها لتحقيق نتائج مالية غير مسبوقة ستنعكس على العاملين والمساهمين والمجتمعات المحلية بشكل واضح وملموس.

الرواد : البرامج والمشاريع التوسعية المستقبلية للشركة ستكون رافد للشركة وتكون موفرة لفرص عمل للشباب الاردني في مجال التعدين والكيماويات.
الحجايا : ارتياح كبير لمثل هذه اللقاءات التي دائما تعمل على تقريب وجهات النظر وتخدم العامل القلعة نيوز : عمر البرصان
في إطار الحرص على إدامة التواصل والحوار البنأء ، التقى يوم امس الخميس رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الدكتور محمد الذنيبات بحضور الرئيس التنفيذي المهندس عبد الوهاب الرواد واعضاء من مجلس الإدارة والمدراء التنفيذيين ومدراء المواقع في الشركة وسعادة رئيس اتحاد عمال الأردن الحاج مازن المعايطة مع النائب السابق خالد الفناطسة رئيس النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين والإسمنت بحضور نائبه النقابي محمد الحجايا وكافة أعضاء الهيئة العامة للنقابة
اللقاء جرى في أجواء سادتها روح الحرص على النجاح الذي تتسم به أعمل شركة الفوسفات ، والتاكيد على أن العامل هو محور ديمومة العمل والذي يشهد تقدما وازدهارا لا يمكن لأحد إغفاله .
الذنيبات تحدث في اللقاء وقدّم التهنئة للفناطسة بمناسبة انتخابه نائبا للامين العام لإتحاد العمال العرب العاملين في النفط والكيماويات مستعرضا أوجه التعاون المثمر بين الشركة والنقابة عبر سنوات عديدة .
وشدد الذنيبات أن حقوق العاملين لا مساس بها أبدا ، مستعرضا النتائج المالية المبشّرة ، وأن هذه النتائج ستعود بالنفع والفائدة على كافة العاملين والذين هم عصب حياة الشركة والشركات الحليفة .
ثمّ تحدث الرئيس التنفيذي المهندس الرواد حيث استعرض أوجه التعاون بين الجانبين مبديا الحرص التام على ديمومته وبما يخدم طرفي المعادلة ، الشركة والعاملين ، مستعرضا جانبا من المشاريع التي تنوي شركة الفوسفات إقامتها خلال وقت قريب وبما يعمل على تشغيل الأيدي العاملة وخدمة المجتمع المحلي .
رئيس النقابة خالد الفناطسة عبّر عن ارتياحه لمثل هذه اللقاءات التي تؤكد أهمية التعاون بين الجانبين مشيرا إلى أن الشركة كانت دائمة رائدة في كافة المجالات وهي تعتبر من أعمدة الإقتصاد الوطني شاكرا في الوقت نفسه الدكتور الذنيبات وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية التي تحقق نجاحات لافتة .
وتحدث خلال اللقاء النقابي محمد الحجايا نائب رئيس النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين مبديا الإرتياح الكبير لمثل هذه اللقاءات التي دائما تعمل على تقريب وجهات النظر وتخدم العامل الذي يتطلع دائما لتحقيق النجاح والمضي قدما ، وهذا من شأنه تعزيز روح التعاون بين الطرفين . كما تحدث عدد من النقابيين العاملين في الشركات المنضوية تحت مظلة نقابة المناجم والتعدين مؤكدين شكرهم وافتخارهم بما حققته شركة الفوسفات من قفزات على المستوي المحلي والإقليمي والدولي بقيادة معالي الذنيبات الذي قاد الشركة لنجاحات متعددة بعد أن كانت تحقق خسائر كبيرة قبل تولية رئاسة مجلس إدارة الشركة عام ٢٠١٧ اللقاء كان ثريا وسادته أجواء من الصراحة من خلال أحاديث مختلفة لعدد من النقابيين الذين حضروا هذا الإجتماع الهام والذي كان زاخرا بحضور اللجان النقابية في مختلف الفروع في المملكة .
ويذكر ان النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين والاسمنت عقدت اجتماع الهيئة العامة أمس الخميس بحضور ٨٦ نقابي من أصل ٩٠ نقابي يمثلون العاملين في قطاع المناجم والتعدين في شركة الفوسفات والشركات الحليفة وشركة البوتاس وعدد من مصانع الحديد وشركات الاسمنت وترأس الإجتماع رئيس النقابة العامة خالد الفناطسه وتلا امين سر النقابة العامة الدكتور أمجد العلاوين التقرير الإداري متضمناً النشاطات والبرنامج والاتفاقيات العمالية التي وقعتها النقابة مع عدد من الشركات في القطاع والتي استفاد منها ألاف الموظفين في قطاع المناجم والتعدين ومن ثم تلا مدقق الحسابات البيانات المالية على الحضور وبعد فتح باب النقاش التقريرين المالي صادقت الهيئة العامة عليهما وبعد انتهاء اجتماع الهيئة العامة..ا