شريط الأخبار
الكلالدة ينوه لدخول الاحزاب و المال السياسي في انتخابات مجالس الطلبة بالجامعات المبيضين: قافلة مساعدات أردنية تصل غزة “الإدارة المحلية” تعلن موعد انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الجمارك تحبط محاولة تهريب (73500) حبة كبتاجون مخدر في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية أمير الكويت يزور الأردن اليوم البنك الدولي يحذر من تخلف الأداء الاقتصادي لمنطقة الشرق إنتر يحسم الديربي ويتوج بالاسكوديتو 5 إصابات بثلاثة حوادث على الطرق الخارجية الصين تطلق أعلى مستوى إنذار في البلاد تأخر استئجار وحدة تخزين عائمة يعيق تنفيذ "التحديث" في "الطاقة" بعد ما حدث في الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يرفض طلب رئيس برشلونة هل وصلت العلاقات الإسرائيلية الأميركية إلى نهايتها؟ الذهب ينخفض لأدنى مستوى في أكثر من أسبوعين مع انحسار مخاوف الشرق الأوسط حزب البناء الوطني يحتفل بمعركة الكرامة وعيد الأم أرقام قياسية تاريخية.. احتفالات لاعبي إنتر ميلان بعد حسم الكالتشيو بدرجات أربعينية.. كتلة هوائية حارّة تضرب الأردن بدءاً من اليوم وهذا موعد انكسارها زعيم كوريا الشمالية يشرف على مناورة تحاكي هجوماً نووياً مضاداً 176 مليون دينار تبادل تجاري بين الأردن والكويت العام الماضي بعد ما حدث في الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يرفض طلب رئيس برشلونة

تهنئة إلى الأستاذ ثامر سلامه الرياحي بمناسبة عقد قرانه

تهنئة إلى الأستاذ ثامر سلامه الرياحي بمناسبة عقد قرانه

القلعة نيوز- توجهت الجاهة الكريمة ،عصر اليوم السبت من أبناء عشيرة الرياحي ، الى مضارب عشيرة القنيص في بلدة المنيصة بلواء البادية الشمالية الشرقية لطلب يد كريمة السيد خالد القنيص المساعيد الى الأستاذ ثامر سلامه الرياحي .

وتتقدم اسرة القلعة نيوز الاعلامية، ممثلة بالزميل الاعلامي جمال سلامه الرياحي، باحر التهنئة والتبريك إلى شقيقة الأستاذ ثامر الرياحي ، بمناسبة عقد قرانه على صاحبه الصون والعفاف كريمه السيد خالد القنيص المساعيد.

نقول لهما كما علمنا رسولنا المصطفى ( محمد ) صل الله عليه وسلم بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير،متمنين لهم السعاده والسرور والدعاء لهم بالخير والبركه ،وبالرفاه والبنين ان شاء الله .

الف الف مبارك