شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

الضمور يلتقي الهيئة التدريسية بكليتي العلوم وكلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات

الضمور يلتقي الهيئة التدريسية بكليتي العلوم وكلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات

القلعة نيوز- التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور بأعضاء الهيئة التدريسية في كليتي العلوم وكلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمر العطين وعميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور أحمد الجمل وعميد تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور خالد بطيحة.

حيث أكد الضمور أن إدارة الجامعة تسعى إلى العالمية بجهود أساتذتها ذوي القامات العلمية الكبيرة من خلال المسؤولية التشاركية والاستثمار في البحث العلمي الذي يرفع رصيد الجامعة ضمن الجامعات المرموقة, وأضاف أن الطالب هو محور العملية التدريسية ولا بد أن يكون خريجاً منافساً بالتركيز على الإرادة والعمل الجماعي وجودة المخرجات برغم محدودية الإمكانيات.

وأشاد الضمور بالإنجاز الذي حققته الجامعة بنشر ما يزيد عن ألف بحث منشور في مجلة SCOPUS خلال الثلاث سنوات السابقة مما يرفع رصيد الجامعة التنافسي على المستوى المحلي والدولي.

وبين نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة أن الجامعة تعمل على عدة مشاريع بهدف تحسين الوضع المالي والبنية التحتية للجامعة كما أنها بصدد فتح تخصصات نوعية مطلوبة في سوق العمل.

وفي نهاية اللقاء دار حوار استمع فيه عطوفة الرئيس لأعضاء الهيئة التدريسية والاجابة على استفساراتهم .