شريط الأخبار
في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي - السبت - بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5% الحكومة: عدم الرد على طلبات المستثمرين خلال المدة المحددة يعدّ موافقة ضريبة الدخل: تطبيق فواتيري مخصص للمواطنينونظام الفوترة للشركات والمنشآت وزير الصناعة يلتقي ممثلي القطاع التجاري في مأدبا زراعة المفرق: تصدير أكثر من 585 ألف رأس ماشية إلى الأسواق الخليجية العام الماضي ورشة تدريبية لأعضاء مجلس محافظة العاصمة حول سيادة القانون للسلم المجتمعي واحة أيلة بالعقبة تعزز الرقعة الخضراء ضمن أفضل الممارسات العالمية سالم العبادي من الصبيحي إلى لندن ... شاهد على تاريخ بي بي سي قبل إغلاقها

مدير الثقافة العسكرية العميد الدعجة .. بصمة واضحة وتفان في العمل وحسّ العدالة الواضح

مدير الثقافة العسكرية العميد الدعجة  بصمة واضحة وتفان في العمل وحسّ العدالة الواضح


القلعة نيوز – خاص

هو شخص من طينة الكبار ، ومن رجال الوطن الاوفياء الذين حملوا على كاهلهم مسؤولية كبيرة ، تمتد من أقصى شمال الوطن إلى جنوبه ، حيث الإنتشار الواسع لمدارس الثقافة العسكرية في بلادنا .

إنّه العميد الركن علي قبلان الدعجة صاحب السيرة والمسيرة الطيبة في عمله ، حيث يؤكد كثيرون بأن الدعجة كانت وما زالت له بصمات لا ينكرها أحد في كافة أعمال مديرية الثقافة العسكرية .

ويعمل العميد الدعجة وفق رؤى جلالة الملك القائد الأعلى للقوات المسلحة وبتوجيهات من عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة في كل ما من شأنه الإرتقاء بعمل الثقافة العسكرية والتقدّم بها خطوات كبيرة نحو الإنجاز والتفوق .

يعمل على متابعة كافة النشاطات ، وكم هي كثيرة ومتعددة في كافة مدارسها ومرافقها من الشمال إلى الجنوب ، حيث العمل المستمر والجهود التي يتم بذلها من خلال المتابعة الدقيقة والمستمرة من العميد الدعجة .

يؤكد دائما بأنّ هذا الوطن هو أمانة في أعناقنا جميعا ، بل هو أمانة في عنق كل من يدرك معنى أن تكون حاملا لامانة وطنية ، وشعاره الدائم التفاني في العمل والعدالة في توزيع الحقوق دون محاباة أو تمييز .

ويدرك العميد الدعجة بأنّ عليه واجبا هاما يتمثل في تحقيق المشروع الثقافي العسكري ، فهو يتابع ويوجّه ويشرف ، وفي كل الأمكنة تجده متواجدا ، ويدرك أنه بسلاح العلم يتم بناء الدول والمجتمعات .

كل التقدير والإحترام للعميد الركن علي قبلان الدعجة مدير التربيه والتعليم و الثقافة العسكرية ، وإلى الامام نحو تحقيق التقدّم والمزيد من النجاحات في ظل القائد الأعلى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .