شريط الأخبار
بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي لجنة سلامة السدود : سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري عاجل الملكة رانيا: إسرائيل أصبحت أكثر جرأة لكسر المزيد من الحدود القانونية والأخلاقية البطاطا بـ70 قرش في السوق المركزي اليوم بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" العقود الأمريكية الآجلة للذهب ترتفع بنسبة 0.3% الأربعاء البنك المركزي يحذر الأردنيين من التواصل هاتفيا مع العملاء جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب الحكومة الجديدة بتحرير الاردن من اقتصاد الكمائن جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية الليبية تبحثان التعاون الأكاديمي العميد زريقات يفتتح قاعة عمليات رابعة في مركز الأمير حسين لأمراض وجراحة الكلى بيان صادر عن حزب الاتحاد الوطني

قنصل الاردن الفخري في هنغاريا : رسائل الملك الى الأردنيين ، ورسالتة للمخربين

قنصل الاردن الفخري في هنغاريا : رسائل الملك الى الأردنيين ، ورسالتة للمخربين

بودابست - هنغاريا - القلعه نيوز
عبر القنصل الفخري في هنغاريا المهندس زيد نفاع، عن حزنه وألمه على حادثة استشهاد العقيد الدكتور عبد الرزاق الدلابيح، مترحماً عليه، ومؤكداً أن استشهاده فاجعة أصابت بيوت الأردنيين كافة.
وتحدث نفاع في تصريح صحافي عن زيارة جلالة الملك لبيت عزاء الشهيد الدلابيح؛ قائلاً "إن زيارة جلالة الملك إلى بيت عزاء الشهيد الدلابيح كان فيها رسالتين للأردنيين ورسالة إلى المخربين"
وأضاف نفاع : "الرسالة الأولى كانت أن الشهيد الدكتور عبد الرزاق الدلابيح هو ابن المؤسسة العسكرية وهو ابن وأخ سيد البلاد ورفيق السلاح، ولن يتم التهاون في محاسبة المجرمين الخارجيين عن القانون، فالاعتداء على أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية، هو اعتداء على الأردنيين جميعاً".
وتابع: "وأما الرسالة الثانية كانت إلى أبناء الأسرة الواحدة وقبيلة بني حسن وإلى عشيرة الدلابيح، بأننا أسرة واحدة في الأردن، وما يمس أي أردني من ضيم وضيق، فهو يمس كافة الأردنيين ويمس جلالة الملك".
وأكد نفاع أن القانون سمح بالتظاهر الحضاري السلمي، ولم يسمح بأن يكون هنالك أعمال تخريبية وعبث بأرواح و ممتلكات الأردنيين،
ووجه الملك رسالة ثالثة الى المخربين مؤكدا انه "لن يكون هنالك تهاون مع من يحاول العبث بالوطن والخروج عن القانون،ولن يهدأ لنا بال حتى ينال المجرم عقابه أمام العدالة على جريمته النكراء"
واعرب جلالة الملك عن ثقته بالأجهزة الأمنية وقدرتها على الوصول إلى القاتل وتقديمه للعدالة"