شريط الأخبار
19 شهيداً و33 جريحاً بمجازر إسرائيلية على لبنان الدولار يهبط وسط ترقب خفض كبير جديد لأسعار الفائدة وسط التصعيد مع لبنان.. نتنياهو يتجه الخميس إلى نيويورك بزيارة قصيرة الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 1.34 دولار 20 شهيداً وإصابة 40 آخرين بغارات إسرائيلية على لبنان نادي الحسين يعلن مغادرة مدربه البرتغالي موتينيو وزارة العمل تحذر من إعلانات وهمية الجرائم الإلكترونية: ننصح بعدم التعاطي مع الأرقام الدولية وعدم الرد عليها من الأساس نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي لجنة سلامة السدود : سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري عاجل الملكة رانيا: إسرائيل أصبحت أكثر جرأة لكسر المزيد من الحدود القانونية والأخلاقية

أعضاء مؤسسة فريق فرسان التغيير يشاركون في الفعاليات الشبابية

أعضاء مؤسسة فريق فرسان التغيير يشاركون في الفعاليات الشبابية
القلعة نيوز- سارة ابو الريش - شارك أعضاء من مؤسسة فريق فرسان التغيير للتنمية وتطوير المجتمع المدني في ملتقى التطوع الأردني يوم السبت الموافق 2022-12-24.
ونظم الملتقى برنامج التطوع الأردني "بادر وساهم" ومؤسسة ولي العهد و وزارة الشباب والعديد من مؤسسات المجتمع المدني؛ لتسليط الضوء على أهمية العمل التطوعي وتبادل الثقافات المتنوعة من خلال ورشات تدريبية تحث على أهداف التطوع وثماره التي تعود على المجتمع.
وشارك أعضاء المؤسسة بمداخلات أثناء الورشات التدريبية، لتتحدث الإعلامية غدي حماد مدير شؤون الاعلام السابق في فرسان التغيير عن تحفيز الأشخاص للعمل التطوعي وتشجيعهم بالمشاركة وحقوقهم بالحصول على الشهادات لتحفيزهم كي يصبحون مبدعون في العطاء.
وأضافت حورية الخالدي مديرة حملة صحوة عن أهمية التطوع وأنه يبدأ من الأسرة في البيت ثم المجتمع وأن القائد الناجح في الفريق التطوعي هو الذي يساعد المتطوعين ويعمل معهم بشغف لتحقيق النجاح كفريق واحد متكاتف ومعطاء وليس كشخص بمفرده، كما شاركت عبر مداخلة لها على إذاعة حياة FM عن أهمية التطوع من خلال اكتساب الخبرات والثقافات المتنوعة من أهل الإختصاص في العمل التطوعي و كما للشباب دور فاعل في بناء المجتمع وهذا يدل على تواجدنا في هذا الملتقى الرائع الذي شارك به من شمال المملكة الأردنية الهاشمية ووسطها وجنوبها، وأشادت على رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه في العمل التطوعي و أن يبقى الأردن في حفظ الله مليكًا وجيشًا وشعبًا.
من جهة أخرى أشارت رواء الزغايبة مديرة الكوادر البشرية السابقة في فرسان التغيير إلى أن للتطوع حقوق وواجبات علينا الإلتزام بها وأن التطوع يعمل على بناء وصقل شخصية المتطوع ويعود عليه بالنفع والفائدة التي تعم المجتمع.