شريط الأخبار
محكمة التمييز تعقد أولى جلساتها للنظر في الطعون الانتخابية المقدمة على مستوى المملكة 19 شهيداً و33 جريحاً بمجازر إسرائيلية على لبنان الدولار يهبط وسط ترقب خفض كبير جديد لأسعار الفائدة وسط التصعيد مع لبنان.. نتنياهو يتجه الخميس إلى نيويورك بزيارة قصيرة الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 1.34 دولار 20 شهيداً وإصابة 40 آخرين بغارات إسرائيلية على لبنان نادي الحسين يعلن مغادرة مدربه البرتغالي موتينيو وزارة العمل تحذر من إعلانات وهمية الجرائم الإلكترونية: ننصح بعدم التعاطي مع الأرقام الدولية وعدم الرد عليها من الأساس نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي لجنة سلامة السدود : سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري

اضافة خدمة سنة للعسكريين في قانون الضمان الجديد

اضافة خدمة سنة للعسكريين في قانون الضمان الجديد

القلعة نيوز : كشف خبير التأمينات والحماية الإجتماعية موسى صبيحي عن اضافة خدمة سنة للمؤمن عليهم من العسكريين في مشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي.
وقال صبيحي في معلومة جديدة ينشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، بموجب مشروع القانون المعدل لقانون الضمان الاجتماعي الدي أقرّه مجلس الوزراء أمس، ومن ضمنه التعديل على الفصل الخاص بالمؤمّن عليهم العسكريين، تم إضافة سنة خدمة "سنة إضافية" للمؤمّن عليه العسكري الذي كان موجوداً في الخدمة العسكرية بتاريخ 10-6-2020 (المكرمة الملكية).
واضاف، ستكون هذه السنة المُضافة مدفوعة الاشتراكات ولكن من قِبل وزارة المالية. وسيتم إضافتها إلى خدمة المؤمّن عليه العسكري الموجود في الخدمة في التاريخ المذكور وذلك عند احتساب راتبه التقاعدي أو راتب الاعتلال مما يسهم بحصوله على راتب تقاعد أو راتب اعتلال أفضل بالتأكيد.
وسيستفيد من إضافة سنة الخدمة أيضاً كل مُؤمّن عليه عسكري تم احتساب راتبه التقاعدي قبل نفاذ هذا التعديل. أما المحرومون من السنة الإضافية فهم الذين خرجوا من الخدمة العسكرية بسبب الطرد أو الاستغناء أو الاستقالة.