شريط الأخبار
لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك: لا بد من حشد الجهود لضمان عدم الفصل بين الضفة وغزة الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح الحكومة: انخفاض أسعار البنزين والديزل عالميا ملك البحرين: إحلال السلام النهائي خيار لا بديل عنه بن سلمان يدعو المجتمع الدولي لدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة البحرينيون يستقبلون الزعماء العرب بالورود انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين

عاجل : النائب مشوقه يوجه سؤالًا نيابيًا للخصاونة

عاجل : النائب مشوقه يوجه سؤالًا نيابيًا للخصاونة
حول سبب عدم ادراج منحة خليجية بقيمة 231 مليون دينار في قانون الموازنة
القلعة نيوز - وجه النائب عدنان مشوقه سؤالًا نيابيًا لرئيس الوزراء بشر الخصاونة حول عدم ادراج منحة خليجية بقيمة 231 مليون دينار في قانون الموازنة العامة.

كما طالب مشوقه بالكشف عن اسباب قيام وزارة المالية بإتلاف المستندات والمعززات الخاصة ببعض السلف التي مضى عليها اكتر من 5 سنوات في حين ان هذه السلف لم يتم اغلاقها حتى تاريخه.


وتاليًا السؤال النيابي الموجه لرئيس الحكومة:


سعادة رئيس مجلس النواب الأكرم
استناداً لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (118) من النظام الداخلي لمجلس النواب.
أرجو من سعادتكم توجيه السؤال التالي الى دولة رئيس الوزراء:

1. ما هي الأسباب التي دفعت وزارة التخطيط والتعاون الدولي الى عدم ادراج المنحة الخليجية التي بلغت 231 مليون دينار في قانون الموازنة العامة.

2. تزويدي بتفاصيل المشاريع التي تم صرف المبلغ عليها.

3. لماذا قامت وزارة المالية بإتلاف المستندات والمعززات الخاصة ببعض السلف التي مضى عليها اكتر من 5 سنوات في حين ان هذه السلف لم يتم اغلاقها حتى تاريخه.

واقبلوا فائق الاحترام

النائب المهندس
عدنان مشوقه