شريط الأخبار
مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة "العمل": 8 عقود عمل جماعية و10 نزاعات عمالية في 2024 توقيع اتفاقية الحزمة 6 لحفر 16 بئر ضمن مشروع تأهيل مياه دير علا والكرامة

القلعة نيوز تهنئ الزميل ماجد القرعان بحصول نجلة محمد على شهادة الماجستير

القلعة نيوز تهنئ الزميل ماجد القرعان بحصول نجلة محمد على شهادة  الماجستير



محمد ماجد القرعان ... مبارك الماجستير القلعة نيوز: - جرت اليوم في جامعة الشرق الأوسط مناقشة رسالة الماجستير للطالب محمد ماجد القرعان والتي كانت بعنوان (تغطية الاعلام الرقمي الاردني للانتخابات اللامركزية 2022 الموقع الرقمي ومنصات التواصل الاجتماعي لقناة المملكة أنموذجاً ) وبتقدير أمتياز .
وتشكلت لجنة المناقشة برئاسة الدكتور احمد علي العريقات وعضوية كل من الدكتور محمود احمد الرجبي والدكتور ابراهيم فؤاد الخصاونة والدكتور أنس احمد بني عطا واشرف على الرسالة الدكتورة منى عيد أبو جامع .
الوالد والوالدة والأخوات والأخوة وزوجته يثمنون لأبنهم محمد هذا الإنجاز العلمي متمنين له دوام التوفيق والشكر موصول لرئيس واعضاء لجنة المناقشة على جهودهم الطيبة وتقديرهم لقيمة الرسالة .
كما تتقدم اسرة مجموعة القلعة نيوز الاعلامية ممثلة برئيس مجلس الادارة الزميل قاسم الحجايا باجمل التهاني والتبريكات من الاخ و الصديق الصحفي الكبير ماجد القرعان بحصول نجلة محمد على شهادة الماجستير .... الف الف مبروك