شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء

السعودية .. القصاص بحق حارق صديقه

السعودية .. القصاص بحق حارق صديقه

القلعة نيوز - أعلن المحامي والمستشار عبدالعزيز القليصي عن صدور حكم في قضية بندر القرهدي، والتي هزت الشارع السعودي، وحكم على الجاني بالقتل تعزيراً.


وكتب القليصي عبر حسابه في "تويتر": "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى بعد مرور شهر ونصف من المحاكمة تم صدور الحكم في قضية المغدور والشهيد بندر القرهدي بالقتل تعزيراً ضد المدعى عليه. هذا فضل من الله شكراً لكل شخص ساهم وساعد في هذه القضية من جهات إجرائية إلى المحكمة، وشكراً لأعضاء مكتبي".

وظهر والد المغدور طه القرهدي بالفيديو مع المحامي قائلا: "الحمد لله، حُكم على الجاني بركات بالقصاص تعزيرا، وهذا حق الله والعدل في هذه البلاد الطيبة الطاهرة".

وتعود القصة إلى ما قبل شهر ونصف، حيث تداول نشطاء التواصل فيديو لشاب يصرخ في الشارع ويقول: "أنا وش سويت"، قبل أن يتوفى إثر إصابته بحروق خطيرة، بعدما استدرجه أصدقاؤه وأشعلوا النيران فيه داخل سيارته بجدة.

وقال والده حينها لـ "العربية.نت": "ابني بندر يسكن معي في نفس المنزل، وآخر مرة اجتمعت معه كانت قبل خروجه ووفاته، حيث أحضر معه وجبة مكونة من همبرغر وشاورما لتناولها، وتركها معلقة على باب حجرته، وللأسف لم يرجع ليتناولها بسبب وفاته غدراً على يد صديقه الذي حرمه الحياة".

وتابع: "ابني بندر عُرف عنه الطيبة والمعاملة الحسنة، وكان يعمل في الخطوط السعودية منذ 20 سنة، ولم يُعرف عنه سوى الطيبة وحسن الخلق، فقد ربيته على حسن التعامل مع الآخرين، وعلى حب الخير".

وأضاف بكلمات كلها أسى: "زميله في العمل هو من غدر به، والحادثة التي وقعت دخيلة على مجتمعنا، وما سمعنا عنها من قبل، فنحن نعيش وسط تعاليم الإسلام والعادات والتقاليد الأصيلة والرفيعة، وما سبق أن سمعنا عن حرق إنسان حي، ولا أتمنى لأي أب أو أم أن يعيشا حسرتنا، وأدعو الله أن يكتب بندر مع الشهداء، وأناشد مواقع التواصل الاجتماعي للتوقف عن بث المقاطع المؤلمة عن ابني بندر، حرصاً علينا جميعا لأن لديه اثنين من الأبناء".

(العربية)