شريط الأخبار
جدري ورق العنب يخيب آمال المزارعين في جرش الحنيفات: القطاع الزراعي لم يتأثر بأزمة غزة وأسعار منتجات انخفضت قتلى في انفجار هائل في قاعدة عسكرية للحشد العراقية محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء خبراء يحللون : سر التزامن بين قصف الرادارات في جنوب سوريا وضربة أصفهان ضبط متسول في الزرقاء لدية دخل شهري 930 دينارا ويمتلك سيارتين حديثتين وبحوزته 235 دينارا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران

احلى تحية صباحية

احلى تحية صباحية

القلعة نيوز- أحلى تحية صباحية للأهل


إرسال تحية صباحية للأهل دليل للمودة والتراحم، وأحلى تحية صباحية للأهل فيما يأتي:

صباح الخير… أصـبحنا وأصـبح المـلك لله والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له المـلك وله الحمـد، وهو على كل شيء قدير، رب أسألك خـير ما في هـذا اليوم وخـير ما بعـده، وأعـوذ بك من شـر هـذا اليوم وشر ما بعـده، رب أعوذ بك من الكسـل وسـوء الكـبر، رب أعوذ بك من عـذاب في النـار وعـذاب في القـبر.

أشرقت أنوار الصباح، فتحت النوافذ فقبلتني الشمس بأشعتها الذهبية، أحسست بأنها ألقت علي بظلالها أنوارًا من الأمل والتفاؤل بنهار جميل ومشرق... صباح الأمل.

اللهـم بك أصـبحنا وبك أمسـينا، وبك نحـيا وبك نمـوت وإلـيك النـشور.

اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت، خلقتنـي وأنا عبـدك، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت، أعوذ بك من شـر ما صنـعت، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي، فإنّه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت... صباحكم سعيد

أحلى تحية صباحية للأصدقاء

الأصدقاء هُم من يُعطون للحياة قيمة، وأحلى تحية صباحية للأصدقاء فيما يأتي:

يُخبرني الصباح بأنّ الأصدقاء أهزوجة فرح طويلة، بل أوطانٌ صغيرةٌ نبنيها على مهلٍ لنسكنها عمرًا ما امتدت بنا الحياة.

اللهـم إنّي أصبـحت أُشـهدك، وأُشـهد حملـة عـرشـك، وملائكتك، وجمـيع خلـقك، أنّـك أنـت الله لا إله إلا أنـت وحـدك لا شريك لـك، وأنّ محمـدًا عبـدك ورسـولك..
صباح الخير لكم..

لكل أصدقائي تحية الوفاء أزفها بحب في الصباح والمساء.

اللهـم ما أصبـح بي مـن نعـمة أو بأحـد مـن خلـقك، فمـنك وحـدك لا شريك لـك، فلـك الحمـد ولـك الشكـر.. أسعد الله صباحكم بالمحبة والسرور.

اللهـم عافـني في بدنـي، اللهـم عافـني في سمـعي، اللهـم عافـني في بصـري، لا إله إلا أنـت، صباح السعادة والرضا.

أحلى تحية صباحية للأحبة

الأحبة هم أولئك الطيبون الذين لا يحملون مشاعر الألفة والمحبة، وأحلى تحية صباحية لهم فيما يأتي:

اللهم إني أسألك إيمانًا يُباشر قلبي، ويقينًا صادقًا حتى أعلم أنّه لا يُصيبني إلا ما كتبت لي، وأرضني بما قسمت لي إنّك على كل شيء قدير، اللهم إنّك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي، وتعلم حاجتي فأعطني سؤلي، وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنبي، اللهم إنّي أسألك رضاك والجنة، وأعوذ بك من سخطك والنار، اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك... صباح الخير.

صباح الخير يا أجمل طير، بوجودك أحسّ الدّنيا ما زالت بخير.

صباح التوكل على الله... حسبـي الله لا إله إلا هو عليه توكلت، وهو رب العرش العظيم.

صباح الخير… اللهـم إنّـي أعـوذ بك من الكفر، والفقر، وأعـوذ بك من عذاب القـبر، لا إله إلا أنـت.

صباحك صباح الياسمين والغزلان، يا أحلى حبيب، يا حبيب الرّوح.

أحلى تحية صباحية للأزواج

ما أجمل أن يبدأ الزوج والزوجة تحيةً صباحيةً مميزة، وأحلى تحية صباحية لهما فيما يأتي:

صباح السعادة والسرور... اللهـم إنّـي أسـألـك العـفو والعـافـية في الدنـيا والآخـرة، اللهـم إنّـي أسـألـك العـفو والعـافـية في ديني ودنـياي وأهـلي ومالـي، اللهـم استـر عـوراتي وآمـن روعاتـي، اللهـم احفظـني من بـين يدي، ومن خلفـي وعن يمـيني وعن شمـالي، ومن فوقـي، وأعـوذ بعظمـتك أن أُغـتال من تحتـي.
صباح المحبة والأمل... أعـوذ بكلمـات الله التـامات من شـر ما خلـق.

صباح الخير لحياتي، أحلى صباح صباحك، وأغلى حبّ حبّك، وأجمل شيء في حياتي أنت.

أُهديك وردة ياسمين لونها لون قلبك، تُصبّح عليك، وتقول: يا عسى الخير دربك.