شريط الأخبار
"مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني صندوق النقد الدولي : نجح الاردن في تحسين الاوضاع الاقتصاديه .. وسيرتفع النمو الاقتصادي العام القادم الى 3 % الصفدي: يجب أن تنتهي أعمال إسرائيل وإيران الانتقامية

عبارات جميلة عن الصداقة

عبارات جميلة عن الصداقة

القلعة نيوز- عبارات جميلة عن الصداقة الحقيقية


الصداقة الحقيقية كنز ثمين لا تعبر عنها كل كلمات الدنيا، وفيما يأتي عبارات جميلة عن الصداقة الحقيقية:

هنيئًا لمن كانت لديه علاقة صداقة حقيقية في زمن مليء بالكذب والخداع، فالصداقة الحقيقية مثل نبع الماء الصافي المتجدد الذي لا يتلوّث أبدًا.

الصداقة الحقيقية أكبر من كلّ المواقف وأكثر ديمومة ممن يحاولون أن يشوهوا معناها، فهي مصدرٌ للطاقة الإيجابية الذي يمنح النفس الأمل ويبعث في الروح التفاؤل.

من أراد أن يكون له سندٌ حقيقي في دنياه، عليه أن يحيط نفسه بالأصدقاء الصدوقين الذين يصونون معاني الصداقة ويؤدون حقها ويدركون معناها ولا يتغير ودّهم أبدًا ولا يعرف الغدر طريق قلوبهم.

عبارات جميلة عن الصداقة بين الأخوة

الأخوّة من أجمل النعم، وتصبح أجمل إذا كانت هذه الأخوّة ممزوجة بصداقة رائعة، وفيما ياتي عبارات عن الصداقة والأخوة:

الأخ سند والصديق مكانته بمكانة الأخ، فما أجمل أن تجتمع الأخوة والصداقة معًا، فيكون الأخوة أصدقاء مقربين يبوحون لبعضهم بعضًا بأسرارهم.

الصداقة حين تكون بين الأخوة فإنها تعمق بينهم العلاقة وتجعل الرابطة بينهم أكثر قوة وصلابة، فلا يستطيع أحدٌ أن يفسد هذه العلاقة التي تجمع ما بين قرابة الدم وقرابة الأرواح والقلوب.

عبارات جميلة عن الصداقة بين الزوجين

ليس أجمل من أن تنشأ صداقة حقيقية بين الزوجين، لأن الصداقة تدوم أكثر من أي شي، وفيما يأتي عبارات جميلة عن الصداقة بين الزوجين:

عندما تجتمع الصداقة مع الحب والاحترام بين الزوجين، تصبح العلاقة بينهما علاقة مثالية لا تشوبها شائبة، وتصبح الأسرة سعيدة مبنية على الحب والخير والتقدير، وينشأ الأبناء في جوٍ يسوده الاستقرار والإحساس بالأمان، فيتخذون من والديهم قدوة لهم في جميع علاقاتهم.

عندما يقرر الزوجان أن يكونا أصدقاء لبعضهما بعضًا، تتقارب القلوب أكثر وتزول الكثير من الحواجز بينهما، وتختفي أسباب الفرقة والاختلاف.

الصداقة القوية بين الزوج والزوجة مؤشر على رقيّ العلاقة بينهما، ودليلٌ على نضج الحب في قلبيهما.

عبارات جميلة عن الصداقة المزيفة

الصداقة التي لا تكون صادقة وليس فيها وفاء ما هي إلّا مجرّد صداقة مزيفة ستنتهي في أيّ لحظة، وفيما يأتي عبارات جميلة عن الصداقة المزيفة:

أكثر ما يُشعر القلب بخيبة أمل وحزن هو اكتشافه بأنّ الصداقة التي كان يبني عليها علاقته الوطيدة مع شخصٍ، ما هي إلّا مجرّد صداقة مزيفة مبنية على المصالح والكذب والحقد المبطن.

عندما يمرّ الإنسان بتجربة صداقة مزيفة، يكتشف أنّ أساس العلاقات واستمرارها هو الصدق، وإن لم يكن الصدق موجودًا أصبحت كلّ العلاقات بما فيها الصداقة مجرد وهمٍ ليس له وجود.

من الممكن أن يخدع شخصٌ ما الآخرين ويبني معهم صداقة مزيفة لا تستند إلى الأخلاق ولا الحب، وقد يستطيع أن يجني من هذه الصداقة المزيفة الكثير من المصالح لفترة مؤقتة، لكنه بكلّ تأكيد سيفقد احترامه لنفسه.