شريط الأخبار
الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب

"تهبيط يوفنتوس وموقف رونالدو من الإيقاف شهر".. تطورات تفاجئ النصر

تهبيط يوفنتوس وموقف رونالدو من الإيقاف شهر.. تطورات تفاجئ النصر
القلعة نيوز :

في تحوّل تاريخي بواحدة من أكبر قضايا الفساد الرياضي.. حسم المدعي العام الإيطالي، مصير "إيقاف" الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

واسم رونالدو، ارتبط في الأيام الماضية، بقضية فساد رياضي في إيطاليا، بطلها "ناديه الأسبق" يوفنتوس، والذي لعب في صفوفه، في الفترة من 2018 إلى 2021.

القضية متعلقة بمنح السيدة العجوز ، نجوم الفريق الأول لكرة القدم ، أموالاً بطرق غير شرعية، على الرغم من توقيعهم على أوراق رسمية؛ لتخفيض رواتبهم، خلال جائحة "كورونا".

* تطورات رسمية في "موقف" كريستيانو رونالدو من قضية فساد يوفنتوس

ولكن.. صحيفة "CalcioFinanza" الإيطالية، أعلنت براءة رونالدو، في قضية فساد يوفنتوس، والتي هزت الشارع الرياضي العالمي، خلال الأيام القليلة الماضية.

طالع أيضًا| بن نافل يضم اسم عالمي.. ويسعد جماهير الهلال بـ"قرار تاريخي"

وكشفت الصحيفة، عن نجاح المدعي العام الإيطالي، في إقناع رونالدو، بالشهادة ضد يوفنتوس، ونجوم الفريق المتورطين في قضية الفساد الكبرى.

وأشارت إلى أن الفرضية الأقرب؛ هي أن يكون لقاء المدعي العام مع رونالدو، في مدينة دبي الإماراتية، أو أن يسافر الأسطورة البرتغالية، في رحلة قصيرة إلى إيطاليا، للشهادة.

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو، لم يحصل على 20 مليون يورو، من يوفنتوس، على الرغم أنه قام بجدولة الدفع، نافية أن يكون اللاعب، قد تنازل عنها، مثل باقي اللاعبين، المتورطين في القضية؛ وهو ما ساعد في إثبات براءته.

ومن المقرر أن ينتهي المدعي العام، من سماع وتوثيق شهادة كريستيانو رونالدو، في غضون بضعة أسابيع؛ حيث ستكون ضربة قاضية لنادي يوفنتوس، الذي قد يهبط إلى الدرجة الثانية الإيطالية.

ومن ناحيتها.. أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة، خبر "CalcioFinanza"، لافتة إلى أن رونالدو، سبق له وأن رفع قضية ضد يوفنتوس، للحصول على مستحقاته المتأخرة.

وبعد هذه التطورات التاريخية في القضية.. تأكد عدم معاقبة كريستيانو رونالدو، بالإيقاف لمدة شهر؛ مثلما تردد في وسائل الإعلام مؤخرًا.

والإعلام الإيطالي أعلن في وقت سابق، عن قرار مرتقب، بإيقاف مهاجم نادي النصر وجميع اللاعبين المتورطين في قضية يوفنتوس؛ لمدة شهر أو أكثر.

وعن ذلك يقول الإعلامي الرياضي تركي الغامدي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رونالدو ليس متهم في القضية، وشهادته ستؤدي إلى معاقبة يوفنتوس فقط.. إلا لو صدر تعديل من مكتب المدعي العام الإيطالي".

جدير بالذكر أن رونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".