شريط الأخبار
48.70 دينارًا .. أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن عاجل تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين خلال اجتماع الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 بيان صادر عن عشيرة الغزاوي قتال شرس في جباليا شمالي قطاع غزة الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة

الوليد بن طلال يصرف مليون ريال لكل لاعب بالهلال السعودي بعد الفوز التاريخي

الوليد بن طلال يصرف مليون ريال لكل لاعب بالهلال السعودي بعد الفوز التاريخي
القلعة نيوز: أعلن الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال السعودي، تقديم مكافأة ضخمة للاعبي الزعيم، بعد بلوغ الفريق المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.
وحقق الهلال مساء الثلاثاء فوزًا تاريخيًا على فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3 – 2، في مباراة نصف النهائي، ليتأهل للدور الختامي لأول مرة في تاريخه.
وقال الأمير الوليد بن طلال عبر حسابه الشخصي على "تويتر”: "نبارك لممثل وطننا كبير آسيا نادي الهلال وصوله العالمية مرة أخرى، وفاله الفوز إما كبطل كأس العالم للأندية أو الثاني عالمياً”.
وأعلن: "هديتي الخاصة لهم بعد هذا الإنجاز التاريخي مبلغ مليون ريال لكل لاعب.. وفي حالة الفوز بالنهائي لهم هدية خاصة أخرى عبارة عن مليون ريال لكل لاعب”.
وسجّل سالم الدوسري أول هدفين للهلال من ركلتي جزاء في الدقيقتين 4 و45+9، وأضاف لوسيانو فييتو الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 70، فيما أحرز بيدرو هدفي فلامنجو في الدقيقتين 20 و90+1.