شريط الأخبار
وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر

التيار الديمقراطي: محافظة يعد بإمكانية إعطاء طلبة الثانوية العامة مواليد 2004 وما قبل فرصة أخيرة .

التيار الديمقراطي: محافظة يعد بإمكانية إعطاء طلبة الثانوية العامة مواليد 2004 وما قبل فرصة أخيرة .
القلعة نيوز - قال نائب رئيس كتلة التيار الديمقراطي النيابية ، النائب الدكتور بلال المومني، إن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي المحافظة، وعد بدراسة إعطاء طلبة شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) 2004، وما قبلها فرصة أخيرة للتقدم للامتحانات، وفق المنهاج القديم واحتساب العلامة الاعلى وليس العلامة الاحدث.
واشار المومني الى هذا الامر يأتي في ظل وجود مطالبات عديدة من الطلبة وذويهم في منحهم فرصة أخيرة لتقديم امتحان الثانوية العامة وفق منهاجهم كون عدد كبير منهم لم يحققوا النجاح، وتحقيقاً للعدالة مع طلبة الثانوية العامة للأعوام الدراسية السابقة الذين حصلوا على اكثر من فرصة لرفع معدلاتهم .
وتابع المومني ان الوزير محافظة وعد بأن يكون قراراً بهذا الخصوص في الأيام القليلة القادمة وعلى وجه السرعة حتى يتسنى للطلبة الالتحاق بالجامعات .
وقال المومني ان اعضاء الكتلة تواصلوا ايضا مع محافظة بشأن الطلبة الاردنيين الدارسين في اوكرانيا .
وطالبوا، وزير التربية والتعليم والتعليم العالي بإصدار توصية من مجلس التعليم العالي بخصوص الطلبة الاردنيين العائدين من اوكرانيا والذين تم قبولهم للدراسة في الجامعات الاردنية على نظام البرنامج الموازي، وذلك اسوة بالتوصيات التي صدرت سابقاً من مجلس التعليم العالي بشأن الطلبة العائدين من الجامعات السودانية والدول التي تأثرت بتداعيات الربيع العربي داعين الى ان يكون قبولهم برسوم الساعات نصف الموازي .
ووعد محافظة بعرض هذا الأمر على مجلس التعليم العالي من أجل اتخاذ التوصية المناسبة بشأنه، حسب المومني.