شريط الأخبار
طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار 48.70 دينارًا .. أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن عاجل تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين خلال اجتماع الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 بيان صادر عن عشيرة الغزاوي قتال شرس في جباليا شمالي قطاع غزة الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة

ميسي على طاولة الهلال في كأس العالم للأندية

ميسي على طاولة الهلال في كأس العالم للأندية

القلعة نوز- ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان على طاولة نادي الهلال السعودي، قبل 24 ساعة على مباراته المرتقبة في كأس العالم للأندية.


ويستعد الهلال لخوض نهائي تاريخي أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية، وذلك مساء السبت المقبل على ملعب مولاي عبدالله في المغرب.

آخر تطورات ميسي والهلال السعودي
الأرجنتيني لوتشيانو فييتو نجم الهلال، وصاحب الدور البارز في تأهله للمرة الأولى بتاريخ مشاركاته لنهائي مونديال الأندية، تحدث عن العديد من الأمور قبل المباراة المرتقبة.

ومن بين هذه الأمور، ما يتعلق بمستقبل مواطنه ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والذي تشير تقارير صحفية إلى اهتمام الهلال بضمه مجانا في الصيف المقبل.

وعن ذلك، قال فييتو لمحطة "راديو ماركا" الإسبانية بمناسبة مباراة الهلال ضد ريال مدريد: "بعد قدوم كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي عبر نادي النصر، لن أتفاجأ إذا حاولنا التعاقد مع ميسي".

ولم يتوقف الأمر عند فييتو، بل أن مدربه ومواطنه في الهلال، رامون دياز، حين سأله "راديو ماركا" عن انتقال رونالدو إلى النصر، أجاب ضاحكا: "لا تستفزني لكي لا أذهب للتوقيع مع ميسي".

وكانت بعض التقارير الصحفية ذكرت بالفعل خلال الفترة الماضية بأن الهلال، ومنذ انتهاء أزمة منعه من القيد لفترتي انتقالات، بدأ يحاول استقدام ميسي، خاصة وأن مفاوضات تجديد عقده مع سان جيرمان لم تكتمل.

وتحلم جماهير الهلال باستقدام ميسي ردا على قيام الغريم التاريخي النصر بضم رونالدو مجانا أوائل الشهر الماضي، علما بأن "الزعيم" حاول التعاقد مع الدون في صيف 2022، لكن أزمة منعه من القيد حالت ضمن ذلك.

الهلال ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية
من ناحية أخرى، تطرق فييتو للحديث عن النهائي الحلم بالنسبة للهلال، حيث قال: "كان حلمنا دائمًا الوصول إلى النهائي وها نحن حققنا ذلك هذا العام بحماس كبير".

وأضاف: "التسجيل في كأس العالم للأندية جميل جدًا، وللعلم فقد حلمت بزيارة شباك ريال مدريد في النهائي بل والفوز باللقب".

يذكر أن فييتو كان من أفضل لاعبي الهلال خلال الفوز 3-2 على فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث تسبب بركلتي جزاء وسجل الهدف الثالث

العين