شريط الأخبار
حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة

راموس يعلن اعتزاله الدولي بعد مكالمة هاتفية !

راموس يعلن اعتزاله الدولي بعد مكالمة هاتفية !
القلعةنيوز: أعلن الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، اعتزاله الدولي، يوم امس الخميس، بعد محادثة مع المدرب الحالي للاروخا لويس دي لا فوينتي.
ونشر قائد ريال مدريد السابق بيانا رسميا على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: "الوقت حان لقول وداعا للمنتخب الوطني، تلقيت صباح اليوم مكالمة من المدرب الحالي وأخبرني بأنه لن يعول علي بصرف النظر عن المستوى الذي سأقدمه أو كيف سأواصل مسيرتي الرياضية”.
وأضاف: "هذه هي نهاية الرحلة التي كنت أتمنى أن تستمر لفترة أطول وأن تنتهي بصورة أفضل، بناء على كل النجاحات التي حققتها مع المنتخب”.
وأكمل: "كنت أؤمن أن تلك المسيرة تستحق أن تنتهي بقرار شخصي أو أن مستواي لا يرقى لما يستحقه المنتخب الوطني وليس بسبب العمر أو أسباب أخرى، فالعمر لا يتعلق بالأداء”.
وتابع: "أنظر بغيرة وإعجاب لمودريتش وميسي وبيبي، فهم يمثلون الجوهر والتقاليد والقيم والعدالة في كرة القدم، ولسوء الحظ لن يكون الأمر مماثلا معي، فكرة القدم ليست عادلة دائما”.
وواصل: "بالتالي أشارككم هذا بحزن ولكن برأس مرفوعة وبامتنان لكل السنوات ولكل دعمكم، فلدي ذكريات رائعة وألقاب قاتلنا عليها معا واحتفلنا بها، والفخر أن تصبح أكثر لاعبي إسبانيا خوضا للمباريات الدولية، فهذا الشعار والقميص والجماهير جعلوني سعيدا”.
وأتم: "سأواصل دعم بلدي من المنزل بعاطفة الفخر كوني كنت قادرا على تمثيله في 180 مباراة، أشكركم من أعماق قلبي على إيمانكم الدائم بي”.
ويملك راموس مسيرة مميزة رفقة المنتخب الإسباني ممتدة من عام 2005 وحتى 2021.
وتوج راموس رفقة إسبانيا بثلاثة ألقاب كبرى وهي كأس العالم في عام 2010، إلى جانب لقب اليورو مرتين في نسختي 2008 و2012.
كما شارك مع إسبانيا بكأس العالم في نسخ 2006 و2014 و2018 أيضا، وتواجد كذلك في يورو 2016، وشارك مرتين في كأس العالم للقارات نسختي 2009 و2013، وخاض مع منتخب بلاده 180 مباراة دولية سجل خلالها 23 هدفا. (كوورة)