شريط الأخبار
حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة

3 أخطاء يرتكبها مستخدمو واتس آب

3 أخطاء يرتكبها مستخدمو واتس آب

القلعة نيوز :

يستخدم عشاق واتس آب التطبيق عشرات المرات في اليوم، لذا يمكن أن يرتكبوا العديد من الأخطاء التي تؤثر على تجربة المستخدمين.
فيما يلي مجموعة من الأخطاء التي يجب عليك تجنبها عند استخدام واتس آب، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية:
لا ترسل إلى أي شخص رمز واتس آب الخاص بك:

هناك عملية احتيال ذكية يجب أن تكون على دراية بها. ويدور الهجوم حول رمز التحقق المكون من ستة أرقام الذي تقدمه واتس آب عندما تريد استعادة الوصول إلى حسابك.

سيرسل المتسلل رسالة يتظاهر بأنه صديقك في نفس الوقت الذي تتلقى فيه رسالة نصية أو بريداً إلكترونياً من واتس آب مع رمز التحقق الذي طلبه المتسلل بالتظاهر بأنك أنت. يتم تقديم هذا الرمز فقط عندما تحاول إجراء تغييرات على حسابك. يجب ألا تشارك الرمز المكون من ستة أرقام مع أي شخص. إذا قمت بذلك، فسيكون المخترق قادراً على الاستيلاء على حسابك.
رسائل واتس آب ذاتية الحذف:

يحتوي واتس آب أيضاً على ميزة تمت إضافتها مؤخراً تقوم تلقائياً بالتدمير الذاتي للنصوص الجديدة بعد يوم واحد. ويهدف التحديث الجديد إلى تعزيز خصوصيتك - من خلال تدمير رسائل واتس آب القديمة.

ويمكنك ضبط الرسائل المختفية ليتم تشغيلها تلقائياً لجميع الدردشات الجديدة - دون التأثير على المحادثات الحالية. وتمت إضافة مدتين جديدتين للرسائل المختفية: 24 ساعة و90 يوماً.

لذا يمكنك الآن الاختيار من بين أربعة خيارات في المجموع: 24 ساعة، 7 أيام، 90 يوماً أو إيقاف. انتقل إلى إعدادات التطبيق> الحساب> الخصوصية ثم قم بتشغيل "مؤقت الرسائل الافتراضي".
وتم طرح هذه الميزة قبل بضعة أسابيع فقط، لذا تأكد من تحديث واتس آب إلى أحدث إصدار. ضع في اعتبارك أن هذا النظام ليس مثالياً، حيث لا يزال بإمكان شخص ما تصوير رسائلك أو نسخها للاحتفاظ بسجل لها. لذلك إذا كنت تريد حقاً الاحتفاظ بشيء ما بعيداً عن الإنترنت، ففكر في عدم نشره - إلا إذا كنت تراسل شخصاً تثق به.
حافظ على الدردشات الأكثر أهمية لديك مثبتة:

هذه طريقة سهلة لتحديد أولويات الأشخاص المفضلين لديك في واتس آب، ومن الممكن بالفعل تثبيت العديد من الدردشات بحيث تظل في الجزء العلوي من موجز المحادثة الرئيسي. اذهب إلى قائمة الدردشة الخاصة بك ثم اسحب يميناً في المحادثة. يمكنك بعد ذلك النقر فوق تثبيت وستلتزم الدردشة المحددة بأعلى الخلاصة. وإذا غيرت رأيك لاحقاً، فيمكنك إلغاء التثبيت في أي وقت.