شريط الأخبار
القلعة نيوز تشارك في الانزال الجوي على غزة للمرة الثانية على التوالي ..فيديو مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد : العيسوي ينقل تعازي الملك وسمو ولي العهد الى النائب السابق خالد الفناطسه وعشائر معان بوفاة عريس معان أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟

كايلي جينر تخسر مليون متابع بسبب سيلينا غوميز !

كايلي جينر تخسر مليون متابع بسبب سيلينا غوميز !
القلعة نيوز- بسبب التنمّر على سيلينا غوميز، فقدت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر أكثر من مليون متابع عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، خلال الأيام القليلة الماضية.

ورصدت صحيفة ديلي ميل البريطانية تراجع عدد المتابعين من 380 مليوناً إلى 379 مليوناً، لدفاعهم عن الفنانة سيلينا غوميز، معتبرين أن كايلي تنمرت على حاجبيها، في فيديو نشرته عبر تيك توك.

بداية الأزمة

تعود بداية الأزمة حين نشرت كايلي جينر بعض الصور من مجموعتها الجديدة "كايلي كوزماتيكس"، خلال جلسة تصوير خاصة، وقد بدت في إحداها وكأنّ في حاجبها شيئاً ما، ثم أرفقت الصور بمقطع مصوّر مع هايلي بيبر، وقامت الإثنتان بتكبير حاجبيهما.

عندها اعتبرت بعض التعليقات أنّ ما قامت به، هو انتقاداً مهيناً لحاجبي نجمة "أونلي ميردور إن ذا بيلدنغ" غوميز، التي كانت تحدثت قبل ساعات عبر تيك توك عن أزمة بحاجبيها، وسرعان ما انهالت التعليقات والانتقادات على كايلي التي اتهتمها بالتنمر.

توضيح ونفي

ولكن بعد الخسارة الكبيرة للمتابعين، كسرت كايلي حاجز الصمت بفيديو عبر تيك توك، دافعت فيه عن نفسها مؤكدة أنها لم تكن نيتها التنمّر على سيلينا، نافية وجود أزمة بينهما. وحول الجدل على مواقع التواصل، اعتبرت أن المتابعين "افتعلوا أزمة من خلال اتهامها بأنّها شاهدت فيديو حواجب سيلينا وتتنمّرت عليها". فردت سيلينا بالقول: "كل هذا غير ضروري. أنا من محبي كايلي"!

استراحة من السوشيال ميديا

إلى ذلك، أعلنت سيلينا خلال آخر إطلالة لها عبر تيك توك أنها من أجل البحث عن الراحة النفسية، ستقوم بأخذ استراحة من وسائل التواصل، رغم تأكيد أنها سعيدة بالعدد الضخم من الأصدقاء، والمتابعين.

وأشارت سيلينا إلى أنّها تحب وضعها الحالي، لكن لا بد من الابتعاد قليلاً، خاصة أنّها أصبحت في الثلاثين ولا يمكنها تحمل الكثير من الضغوطات. وسيلينا التي تحتل المركز الأول حالياً وتستقطب مئات الملايين على إنستغرام، لم تنشر أي بوست أو تطل على متابعيها عبر حسابها على تيك توك منذ 22 فبراير (شباط) الماضي.