شريط الأخبار
50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني

كايلي جينر تخسر مليون متابع بسبب سيلينا غوميز !

كايلي جينر تخسر مليون متابع بسبب سيلينا غوميز !
القلعة نيوز- بسبب التنمّر على سيلينا غوميز، فقدت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر أكثر من مليون متابع عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، خلال الأيام القليلة الماضية.

ورصدت صحيفة ديلي ميل البريطانية تراجع عدد المتابعين من 380 مليوناً إلى 379 مليوناً، لدفاعهم عن الفنانة سيلينا غوميز، معتبرين أن كايلي تنمرت على حاجبيها، في فيديو نشرته عبر تيك توك.

بداية الأزمة

تعود بداية الأزمة حين نشرت كايلي جينر بعض الصور من مجموعتها الجديدة "كايلي كوزماتيكس"، خلال جلسة تصوير خاصة، وقد بدت في إحداها وكأنّ في حاجبها شيئاً ما، ثم أرفقت الصور بمقطع مصوّر مع هايلي بيبر، وقامت الإثنتان بتكبير حاجبيهما.

عندها اعتبرت بعض التعليقات أنّ ما قامت به، هو انتقاداً مهيناً لحاجبي نجمة "أونلي ميردور إن ذا بيلدنغ" غوميز، التي كانت تحدثت قبل ساعات عبر تيك توك عن أزمة بحاجبيها، وسرعان ما انهالت التعليقات والانتقادات على كايلي التي اتهتمها بالتنمر.

توضيح ونفي

ولكن بعد الخسارة الكبيرة للمتابعين، كسرت كايلي حاجز الصمت بفيديو عبر تيك توك، دافعت فيه عن نفسها مؤكدة أنها لم تكن نيتها التنمّر على سيلينا، نافية وجود أزمة بينهما. وحول الجدل على مواقع التواصل، اعتبرت أن المتابعين "افتعلوا أزمة من خلال اتهامها بأنّها شاهدت فيديو حواجب سيلينا وتتنمّرت عليها". فردت سيلينا بالقول: "كل هذا غير ضروري. أنا من محبي كايلي"!

استراحة من السوشيال ميديا

إلى ذلك، أعلنت سيلينا خلال آخر إطلالة لها عبر تيك توك أنها من أجل البحث عن الراحة النفسية، ستقوم بأخذ استراحة من وسائل التواصل، رغم تأكيد أنها سعيدة بالعدد الضخم من الأصدقاء، والمتابعين.

وأشارت سيلينا إلى أنّها تحب وضعها الحالي، لكن لا بد من الابتعاد قليلاً، خاصة أنّها أصبحت في الثلاثين ولا يمكنها تحمل الكثير من الضغوطات. وسيلينا التي تحتل المركز الأول حالياً وتستقطب مئات الملايين على إنستغرام، لم تنشر أي بوست أو تطل على متابعيها عبر حسابها على تيك توك منذ 22 فبراير (شباط) الماضي.