شريط الأخبار
ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟

الأشغال تبدأ صيانة الجسر الثاني لطريق السلط الدائري الأحد

الأشغال تبدأ صيانة الجسر الثاني لطريق السلط الدائري الأحد

القلعة نيوز- أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الأمن العام عن البدء بأعمال صيانة فواصل التمدد الواقعة على الجسر الثاني من طريق السلط الدائري / المطل، تجاه عيرا ويرقا، اعتبارا من صباح غد، ضمن أعمال الصيانة اللازمة للجسور الواقعة ضمن محافظة البلقاء.


وقالت الوزارة في بيان، اليوم السبت، إنه سيتم إغلاق السير جزئيا على الجسر بعد أن تم إنهاء الأعمال المطلوبة على جسر الأول من طريق السلط الدائري بالاتجاهين.

ودعت المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

وأوضحت الوزارة، أن العطاء الخاص بصيانة فواصل التمدد على الطريق يشمل ثمانية مواقع للجسور ضمن محافظة البلقاء، وسيتم الانتهاء منها تباعا خلال الفترة المقبلة، مبينة أنه تم تقسيم العمل بالمشروع لغايات ضمان ديمومة العمل بالمشروع ووفق الأولويات.