شريط الأخبار
*خلال لقائه وفدا من وجهاء عشيرة المصاروة* *العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، جهوده مستمرة لإيقاف الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني* الملك يصل إلى مقر انعقاد القمة العربية في المنامة بطولة الأردن المفتوحة للجولف فرصة مثالية للترويج للعقبة سياحيا مديرية الأمن العام تطلق حملة " أسرتي سندي" مملكتان وعلاقة وطيدة تمتد لأكثر من نصف قرن الكلالدة: مسار الباص السريع جاء على حساب الشوارع الرئيسية لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا محمد بن سلمان يترأس وفد السعودية لقمة البحرين قمة البحرين تدعو لنشر قوات حماية دولية في فلسطين لحين تنفيذ حل الدولتين تدهور شاحنة على طريق العقبة الخلفي واشنطن: وفد من البنتاغون يناقش انسحاب القوات الأميركية من النيجر رقم قياسي جديد لأسعار الذهب حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة

عاجل : 20 نائبا و يرافقهم 10 موظفين إلى البحرين ،فهل يقعد البرلمان الأردني جلسته في المنامه

عاجل :  20 نائبا و يرافقهم 10 موظفين إلى البحرين ،فهل يقعد البرلمان الأردني جلسته في المنامه
- تقدر قيمة التذكرة ذهابا وإيابا إلى البحرين بالدرجة الخاصة نحو ألف دينار
-المؤتمر الدولي للبرلمانيين سيعقد في البحرين آذار الجاري
-عضو البرلمان لدى سفره يحصل على مياومات بقيمة 300 دينار أردني يوميا.
القلعة نيوز- يشارك نحو 20 نائبا من مجلس النواب الاردني ويرافقهم 10 موظفين وردت أسماؤهم في كشف المشاركة لحضور "المؤتمر الدولي للبرلمانيين" الذي سيعقد في البحرين آذار الجاري.
من جانبة رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي قال في تصريح صحافيأن سفيرنا في البحرين لا يجد غضاضة في كثرة العدد المشارك إذ أن المشاركة تحقق لهم فرصة لاكتساب الخبرة، لكنه قال بأنه سيعيد النظر في الأمر إن تأكد له أن مجلس النواب سيضطر لتحمل تكاليف لا يطيقها.
وتقدر قيمة التذكرة ذهابا وإيابا إلى البحرين بالدرجة الخاصة نحو ألف دينار، كما يستحق عضو البرلمان لدى سفره مياومات بقيمة 300 دينار أردني يوميا.
ويدين مجلس الأمة لمؤسسة الضمان الاجتماعي بأكثر من مليون ونصف المليون دينار أردني عجز المجلس عن توريدها للضمان.
وتستضيف دولة البحرين الشقيقة المؤتمر الدولي للبرلمانيين في اجتماعه الـ 146، والذي سيشارك به الاتحاد البرلماني العربي لهذا العام في الفترة ما بين الـ 11 - 15 آذار الحالي.
المصدر : اذاعة حُسنى