شريط الأخبار
هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية أردنيون يسمعون دوي انفجار .. وصاروخ لبناني يسقط شرق القدس ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد

الطاقة تمنح 95 تصريحا لإنشاء نقاط شحن للمركبات الكهربائية

الطاقة تمنح 95 تصريحا لإنشاء نقاط شحن للمركبات الكهربائية

القلعة نيوز : قالت الناطقة باسم هيئة تنظيم قطاع الطاقة، الدكتورة تحرير القاق، إنه يوجد 55 نقطة شحن مرخصة للمركبات الكهربائية في المملكة، بالإضافة إلى منح 95 تصريحا لإنشاء محطة أخرى.

وأضافت القاق أن هذا الملف يعد هامًا وأولوية لدى الهيئة، وخاصة أن رؤية التحديث الاقتصادي والاستراتيجية الشاملة لقطاع الطاقة ركزت عليه من أجل التوسع في توفير محطات الشحن الكهربائي.

ولفتت إلى أن تلك الخطوة تأتي لتشجيع الاعتماد على المركبات الكهربائية بصورة أكبر في القطاع الحكومي ولمواكبة زيادة اقتناء هذه المركبات من قبل المواطنين.

ونوهت إلى أن الهيئة عمدت على اتخاذ عديد الإجراءات التي من شأنها المساعدة في تسهيل الحصول على الخدمة ومحاولة تلافي أي ارتباك قد يحصل لدى المواطنين.

وبينت أنه منذ عام 2019، قامت الهيئة بالزام جميع المحطات التي يتم استحداثها توفير خدمة شحن المركبات الكهربائية داخل محطاتها على اعتبار أنه يعد متطلبا للترخيص.

وأوضحت أن ذلك القرار انبثق عنه في الوقت الراهن، انشاء 55 محطة شحن للمركبات الكهربائية، ومنها 41 محطة شحن عامة، و14 محطة خاصة.