شريط الأخبار
مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة

مسافر ينقذ طائرة من كارثة

مسافر ينقذ طائرة من كارثة
القلعة نيوز - تدخّل راكب، لمساعدة طيار في رحلة تابعة لخطوط "ساوث ويست" الجوية، والذي احتاج إلى رعاية طبية أثناء الرحلة، التي كانت متجهة إلى كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية، وبقيت في الجو لأكثر من ساعة قبل أن تعود بأمان إلى مدينة لاس فيغاس.

وتدخّل طيار خارج الخدمة للمساعدة في الهبوط بالطائرة بعد أن مرض قبطانها، بينما تولى الطيار المساعد زمام التحكم.

وأُجبرت رحلة ساوث ويست 6013 على العودة إلى لاس فيغاس، "الأربعاء"، حيث كانت هناك حاجة إلى رعاية طبية عاجلة للطيار، الذي كان "عاجزًا". ولحسن الحظ، كان أحد الركاب في وضع جيد لمساعدة الطاقم.

وفي تسجيلات أرشيف الراديو، سُمع مساعد الطيار وهو يقول لقد "أصبح القبطان عاجزاً أثناء رحلته إنه الآن في الجزء الخلفي من الطائرة مع طاقم الضيافة. لكننا بحاجة إلى نقله في سيارة إسعاف على الفور".

وتقدمت شركة ساوث ويست إيرلاينز، بالشكر إلى الطيار "المنقذ"، الذي لم يتردد في المساعدة،وتمكنت الطائرة من الهبوط بسلام.