شريط الأخبار
الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس

إنقاذ مواطن تعرضت سيارته لمداهمة السيول بالعقبة

إنقاذ مواطن تعرضت سيارته لمداهمة السيول بالعقبة

القلعة نيوز -أنقذت كوادر سلطة منطقة العقبة الخاصة مواطن تعرضت سيارته لمداهمة السيول بالعقبة بحسب الناطق باسم السلطة فايز الفايز.


وقال الفايز في تصريح صحفي إن كوادر سلطة منطقة العقبة والأشغال العامة تعاملت مساء اليوم السبت، مع تدفق السيول القادمة من الجبال المنحدرة عبر الحدود السعودية نحو الأودية باتجاه المناطق الجنوبية للعقبة بسبب الحالة الجوية السائدة.

وبين أن غزارة الأمطار أدت إلى أغلاق مؤقت لنفق جسر الحاويات الجنوبي حيث جرى فتحه بالسرعة القصوى والسماح باستخدامه.

وأشار إلى أن فرق الطوارئ في سلطة العقبة والأشغال لا زالت تعمل على تصريف المياه عالية المنسوب نتيجة العواصف الرعدية المصحوبة بكميات من الطميّ والحجارة .

وناشدت السلطة المواطنين أخذ الحيطة والحذر ، وتجنب الوصول إلى الأودية أو تجمع المياه التي رافقها انهيارات ترابية وحجارة.