شريط الأخبار
"وول ستريت جورنال": لماذا نجحت الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلت في غزة ؟ ! - تحليل استخباري - أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء (قالها الملك) ‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" و "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام" الأردن والسعودية تعززان التعاون في مكافحة المخدرات الموت يغيّب جمال قاسم التجارة العربية تستحوذ على الحصة الكبرى من حجم الصادرات الوطنية الطفيلة: دعوات لتعديل ((الإدارة المحلية)) بما يلبي احتياجات البلديات المنتخب الوطني “تحت 20” يواجه قطر الليلة تكية أم علي تطلق حملة الشتاء تحت شعار "لأطفالنا في الأردن وغزة" مديرية زراعة المفرق تكشف على معاصر الزيتون العاملة في المحافظة إضافة 20 حافلة جديدة على خط الباص السريع بين عمان والزرقاء مهيدات: الموافقة على تسجيل 63 صنف دوائي لغايات تحقيق الأمن الدوائي 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز انطلاق أعمال ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال الرواشدة يكتب :‏ القادم أخطر وهذا ما يجب أن نفعله لحماية بلدنا مباريات اليوم والقنوات الناقلة 14 شهيدا جراء غارات "إسرائيلية" عنيفة على البقاع اللبناني

حالة الطقس في الأردن بخامس أيام رمضان

حالة الطقس في الأردن بخامس أيام رمضان

القلعة نيوز: تكون درجات الحرارة اليوم الاثنين، اقل بقليل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئياً في اغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في شرق المملكة.
وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب، ولاسيما فوق المرتفعات الجبلية، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.
وترتفع درجات الحرارة قليلاً، يوم غد الثلاثاء، وتسود أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتنخفض درجات الحرارة قليلاً الأربعاء، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا في اغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وهنالك فرصة ضعيفة في ساعات المساء لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تتجاوز سرعتها 50 كم/الساعة، مثيرة للغبار ،خصوصا في مناطق البادية.
ويطرأ الخميس، انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع وجود فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار خصوصا في مناطق البادية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 18 - 10 درجات مئوية، وفي غرب عمان 16 - 8، وفي المرتفعات الشمالية 15 - 6، وفي مرتفعات الشراة 12 - 5، وفي مناطق البادية 21 - 11، وفي مناطق السهول 19 - 10، وفي الأغوار الشمالية 24 - 14، وفي الأغوار الجنوبية 27 - 17، وفي البحر الميت 24 - 16، وفي خليج العقبة 25 - 15 درجة مئوية.