شريط الأخبار
القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 عشيرة الغزاوي تصدر بيانا تؤكد فيه دعمها للنائب الحالي عليى الغزاوي ليمثلهم في مجلس النواب القادم

ماسك يتهم مايكروسوفت باستخدام بيانات تويتر بشكل غير قانوني خلال إنشاء الذكاء الاصطناعي

ماسك يتهم مايكروسوفت باستخدام بيانات تويتر بشكل غير قانوني خلال إنشاء الذكاء الاصطناعي
القلعة نيوز -

اتهم الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، شركة مايكروسوفت باستخدام بيانات من تويتر بشكل غير قانوني لتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الخاص بهذه الشركة.

وكتب ماسك على صفحته في تويتر يوم أمس الأربعاء: "قامت شركة مايكروسوفت بتدريب [الذكاء الاصطناعي] بشكل غير قانوني باستخدام بيانات تويتر. حان الوقت للتحقيق في ذلك عبر القضاء".

في 22 مارس، نشر أكثر من ألف خبير في مجال الذكاء الاصطناعي، ومن ضمنهم ماسك، خطابا مفتوحا طالبوا فيه بوقف مؤقت لأنظمة التدريب الأكثر قوة من GPT-4 لمدة ستة أشهر على الأقل لأن هذه العملية غير المنضبطة في هذا المجال قد تشكل تهديدا للبشرية. لكن مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس عارض مثل هذا التوقف.

ويشار إلى أنه تم إطلاق روبوت الدردشة ChatGPT من شركة OpenAI الأمريكية في نهاية نوفمبر 2022. تتفاعل الخدمة مع المستخدم في وضع الحوار.

يمكن للذكاء الاصطناعي القائم على النموذج اللغوي GPT-3.5 الإجابة على أسئلة إضافية، والاعتراف بأخطائه، والمجادلة بخصوص المقدمات غير الصحيحة، ورفض الطلبات غير ذات الصلة.

وجذبت إمكانيات هذه الخدمة، الاهتمام العام الكبير والواسع في كل العالم بما في ذلك في روسيا.

المصدر: تاس