شريط الأخبار
ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة

راغب علامة معلقا على فكرة توليه منصبا في الحكومة اللبنانية: "مقبلش حد يوصفني بالحرامي" (فيديو)

راغب علامة معلقا على فكرة توليه منصبا في الحكومة اللبنانية: مقبلش حد يوصفني بالحرامي (فيديو)

القلعة نيوز: رفض المطرب اللبنانيراغب علامة،فكرة توليه منصبا في الحكومة اللبنانية، مؤكدا أنه مواطن لبناني ولم يحلم مطلقا بأن يكون رجلا سياسيا.

وقال راغب علامة في تصريحات تلفزيونية إنه "لم يتقبل من أحد وصفه بالحرامي"، معلقا: "أنا سعيد بحياتي، وعمري ما أتقبل حد يقولي أو يوصفني بالحرامي، الحمد لله أني مظلوم وليس ظالم، ومسروق وليس سارق، مدبوح وليس دابح، ولم أحلم يوميا أني اكون سياسي أنا مواطن لبناني ولا أخاف من أحد غير الله".

وأضاف: "عمري ما رفعت دعوة قضائية على بنك سرقلي فلوسي وفلوس أبنائي، متأكد أن حقي هيرجع، وسكوتي مش للأخر، واسواء ما تم فعله مع أي شعب أتعمل مع الشعب اللبناني والحاكمين الحاليين وصلوا للسلطة بطريقة غير شرعية".

كما تحدث راغب علامة عن تناوله للمواد المخدرة ولعبهللقمار وحمله سلاح، إذ أكد أنه "لم يتناول أي مواد مخدرة".

وصرح "جربت القمار ومحبتوش، وعمري ما شربت حاجة وسكرتني أو مواد مخدرة، وأيام الحرب حملت سلاح عشان كان فيه قطاع طرق ولكن عمري ما رفعته في وشه حد، وبقول بـ ولادي أن اللي بيحمل السلاح يحمله عشان يحمي حاله فقط".