شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

البرازيل.. دخلت المستشفى لإجراء عملية في الرحم ففقدت يدها

البرازيل.. دخلت المستشفى لإجراء عملية في الرحم ففقدت يدها
القلعة نيوز:
دخلت امرأة برازيلية إلى المستشفى لإجراء عملية في الرحم، لكنها عندما استيقظت فوجئت بأنه تم بتر ذراع يدها اليسرى.

استيقظت أليساندرا دوس سانتوس سيلفا (35 عاما)، لتكتشف أن ذراعها اليسرى قد بترت بسبب مضاعفات أثناء الجراحة، أدت أيضا إلى إزالة الرحم بشكل كامل.

وأجرت سيلفا عمليتها الأولى في صباح يوم 3 فبراير، لكن نزيفا دفع الأطباء إلى إجراء استئصال كامل للرحم في نفس الليلة. وبعد خروجها من العملية، لاحظ أقاربها أن يدي الراقصة وساقيها كانت باردة وأن أصابعها قد تغير لونها.

وبعد ثلاثة أيام تم نقلها إلى معهد الدولة لأمراض القلب Aloysio de Castro في بوتافوغو، وفي هذه المرحلة، يقول أفراد العائلة إن ذراعها قد تحولت إلى اللون الأسود بالكامل.

وحاول الأطباء إنقاذ ذراعها ولكن في 10 فبراير قرروا أنه يجب بترها من أجل إنقاذ حياة سيلفا حيث بدأت كليتيها وكبدها بالفشل.

واكتشفت أمر البتر فقط عندما استيقظت من التخدير، قبل أن تخرج من المستشفى في 15 فبراير.

وفتحت إدارة الصحة في ريو دي جانيرو والشرطة المدنية تحقيقا في الحادث، وسيجرى تحقيق في ما حدث في مستشفى هيلونيدا ستودارت للنساء.

المصدر: The Mirror