شريط الأخبار
«كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

" دينارك" الاردنية تتبوأ المركز الثاني عالميا كاسرع شركة نموا في التكنولوجيا الماليه لعام 2023 ( فيديو )

 دينارك  الاردنية تتبوأ  المركز الثاني عالميا كاسرع شركة  نموا في التكنولوجيا  الماليه  لعام 2023  ( فيديو )

عمان- القلعه نيوز
للمرة الثانية خلال شهر , واحد - نيسان الجاري- ، تحصل شركة "دينارك الاردنية للدفع الاليكتروني عبر الهاتف للافراد والتجار والمؤسسات وتحويل الاموال " على جائزة عالمية جديدة ، تؤكد تفوقها وقدراتها المالية، ليس في الاردن فحسب ،بل عالميا ايضا ، مما اهلها، لتبقى في صدارة الشركات الاردنيه والاقليميه العاملة في هذا مجال الدفع الاليكتروني بدون وساطة البنوك بفضل الله وقيادتها الادارية وكوادرها وقرابة نصف مليون يتعاملون معها في الاردن .
Deloitte announce Technology FAST 50 rankings
فقد صنفت شركة دوليوت العالمية، ... شركة دينارك الاردنية ، في المركز الثاني كأسرع شركة في التكنولوجيا المالية في النمو لعام ٢٠٢٣.
وبهذه المناسبة غرد المهندس منتصر الحمصي نائب رئيس مجلس ادارة –شركة دينارك " على حسابه في الفيس بوك قائلا : اننا فخورون من جديد ، بتصنيف شركة دوليوت العالمية ل " دينارك "، بالمركز الثاني كأسرع شركة نموا في التكنولوجيا المالية لعام ٢٠٢٣.

واضاف : " نفخر بكل العاملين في" دينارك" وعلى كافة المستويات، ونشكر لهم اخلاصهم ومثابرتهم في عملهم ، رغم التحديات الكبرى في السوق المحلي والاقليمي والدولي ، كما نشكر اكثر من نصف مليون من عملائنا الكرام في الاردن الحبيب ، الذين منحوا ثقتهم الغالية لشركة: دينارك " وتعاملوا معها ، بكثافة ،وساهموا بالارتقاء" شركتهم : الى مستوى العالمية ، وهو فخر للوطن والمواطنيين فيه .
-------------------------------------------------------------------------------
ونشر الموقع الرسمي للشركة العالمية - Deloitte - الخبر التالي الذي يؤكد " ان شركة دينارك الاردنية تبوأ ت المركز الثاني كأسرع شركة في التكنولوجيا المالية في النمو لعام ٢٠٢٣. " مع شعار شركتنا -
كما نشر الموقع التصريح التالي الرسمي من ادارة الشركة العليا باسم الشريك المسؤول عن قطاع الشركات الخاصة في «ديلويت الشرق الأوسط»:

: David Stark, Deloitte Private Leader
-----------------------------------------

Deloitte announces Technology FAST 50 rankings for Middle East

The top ranked company of the second edition of Technology Fast 50 is FinTech company, Capital.com, which exhibited 2,210% growth. The companies ranked second and third were Jordan based FinTech company, Dinarak, and the United Arab Emirates based Media & Entertainment company, Brandripplr, who have showcased 820% and 816% growth respectively. Other companies who had participated in the first edition and have made it to this year’s list are Just life, Softline, Urban Point, SignalGenerix, HyperThink System, Playkot and Aditess.