شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

هام للراغبين بنقل دعم الكهرباء بسبب تغيير مكان الإقامة

هام للراغبين بنقل دعم الكهرباء بسبب تغيير مكان الإقامة

القلعة نيوز:

أكدت هيئة تنظيم قطاع الطاقة أن عملية نقل الدعم للكهرباء من عداد سابق الى عداد جديد في حال قام المشترك بتغيير مكان إقامته لا تستغرق أيام قليلة في حال لم تكن هناك ذمم مالية مترتبة على المشترك في عداد الكهرباء الذي يرغب نقل اشتراك دعمه.

وردا على استفسارات وردت الى "جراسا" من مواطنين بينوا أن شركة الكهرباء ابلغتهم أن عملية النقل تستغرق مدة زمنية تتراوح من شهر الى شهرين ، قالت الناطق الإعلامي باسم الهيئة تحرير القاق أن هناك عدد من المواطنين لا يقومون بتقديم طلب لإلغاء اشتراك الدعم عن القديم و بالتالي لا يتم تسجيل الدعم له بالعداد الجديد.

وأوضحت أنه على كل من يرغب بنقل الدعم في الكهرباء من العداد القديم الى الجديد بسبب تغيير مكان الإقامة أولا تقديم طلب بإلغاء الدعم عن العداد القديم كخطوة أولى ، ومن ثم تسديد كافة الذمم المالية عن العداد القديم ، وبعد ذلك تقديم طلب الدعم في العداد الجديد.

ونوهت الى أنه في حال كانت أمور المشترك صحيحة بشكل كامل ولكن عند عملية تغيير الإقامة ونقل اشتراك الدعم صدرت فاتورة على العداد القديم فإنه بإمكان المشترك مراجعة شركة الكهرباء وسيقومون بتصويب وضعه خلال مدة زمنية قصيرة.