شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

مع اقتراب حفل زفاف سمو الامير الحسين على الآنسة رجوة ..شاهد بطاقة زفاف الملك عبد الله الثاني والملكه رانيا بعد 30 عاما على زفافهما

مع اقتراب  حفل زفاف سمو  الامير الحسين  على الآنسة  رجوة ..شاهد بطاقة زفاف الملك عبد الله  الثاني والملكه رانيا  بعد 30 عاما على زفافهما

عمان - القلعه نيوز

مع حفل زفاف وشيك لولي العهد سموالأمير الحسين بن عبدالله الثاني من الآنسة رجوة آل سيف

اعاد رواد مراقبو الأحداث الملكية نشر تفاصيل أحداث ملكية سابقة وحفلات زفاف ملكية شهدتها العائلة المالكة في الأردن وفي مقدمتها حفل زفاف جلالة الملك عبدالله الثاني من الملكة رانيا.

وبعد 30 عامًا من حفل الزفاف الذي أقيم للملك عبد الله بن الحسين (حين كان أميرًا) من الآنسة رانيا الياسين، أعاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة بطاقة الدعوة لحفل الزفاف الذي أقيم في قصر زهران في 10 حزيران / يونيو 1993

.

بطاقة دعوة زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا

-------------------------------------------

وأظهرت الصورة المتداولة بطاقة دعوة لحفل غداء أقامه الملك الراحل الحسين بن طلال بمناسبة زفاف نجله الأكبر الملك عبدالله الثاني (الأمير آنذاك) على الآنسة رانيا الياسين (الملكة رانيا).

وبحسب الصورة المتداولة، فقد أقيم الحفل الغداء في الديوان الملكي الهاشمي (مضارب بني هاشم) بتاريخ 8 حزيران 1993 قبل يومين من حفل الزفاف الملكي.

وتاليًا نص الدعوة:

حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك الحسين المعظم،

وبمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن الحسين المعظم والآنسة رانيا الياسين

يسر رئيس التشريفات الملكية دعوتكم إلى حضور حفل الغداء الذي سيقام في مضارب بيني هاشم في الديوان الملكي الهاشمي يوم الثلاثاء الواقع في 17 ذي الحجة سنة 1413 هجرية الموافق 8 حزيران 1993 ميلادية.


زواج الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا

------------------------------------

تزوج الملك عبد الله بن الحسين (حين كان أميرًا) من الآنسة رانيا الياسين في 10 حزيران / يونيو 1993 في حفل زفافٍ رسمي أقيم في قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان بحضور أفراد من العائلة المالكة في الأردن وعدد من الأصدقاء في الدول الشقيقة والصديقة.

وارتدت الملكة رانيا في الموكب الرسمي لحفل زفافها فستانًا صُنعه خصيصًا لها مصمم الأزياء البريطاني "بروس أولدفيلد - Bruce Oldfield" من الساتان والحرير الثقيل مع زخارف الأزهار الذهبية.

وتميّز فستان الملكة رانيا الأول بأكمامه القصيرة وياقتين عريضتين مطرزتين بالذهب، وعليها سترة تغطي الجزء العلوي من الفستان وحزام كبير يثبته في مكانه.

أما تنورة فستان زفاف الملكة رانيا الأول جاءت بطيّات عديدة مع ذيل طويل، كما ارتدت قفازين من الحرير الناعم.


تسريحة شعر الملكة رانيا

-----------------------

استبدلت الملكة رانيا في حفل زفافها التاج التقليدي بعصابة رأس مطرزة بالخيوط الذهبية تتناسب مع فستانها الأبيض والذهبي.

ولملمت الملكة رانيا شعرها بطريقة أنيقة بالعصابة البيضاء.

أما في حفل الاستقبال الذي تلى الموكب الرسمي، ارتدت رانيا ثوبًا ثانيًا من تصميم "بروس أولدفيلد - Bruce Oldfield" الذي جاء أكثر خفّة وعصرية.

وجاء تصميم الفستان الثاني بدون أكمام مع وظهر على شكل حرف V.


مجوهرات الملكة رانيا

----------------------

ارتدت الملكة رانيا في حفل زفافها قبل 30 عامًا أقراطًا متدلية من اللؤلؤ، والذي جاء بلؤلؤة صغيرة على شحمة الأذن ولؤلؤة أكبر محاطة بالماس تتدلى منه.