شريط الأخبار
الصفدي ووزراء خارجية عرب يبحثون جهود وقف الحرب المستعرة في غزة أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ... ومنصب الرئيس في حكومة ما

النائب العياصرة: مشروع الدولة الإصلاحي فرصة للجميع للانخراط في العمل الحزبي البرامجي

النائب العياصرة: مشروع الدولة الإصلاحي فرصة للجميع للانخراط في العمل الحزبي البرامجي
القلعة نيوز- أكد النائب عمر العياصرة ان مشروع الدولة الاصلاحي الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني يشكل فرصة للجميع للانخراط في العمل الحزبي البرامجي الذي يعالج التحديات التي تواجه الوطن ويسهم في تحقيق تطلعات وطموحات أبنائه.

وقال العياصرة، خلال لقائه وفدا طلابيا من كلية القانون في جامعة إربد الأهلية، إن مجلس النواب يؤمن بدور المرأة والشباب في عملية الإصلاح المنشود وتوسيع قاعدة المشاركة في العملية السياسية، مؤكداً ان إقرار التعديلات الدستورية وقانوني الانتخاب والأحزاب يؤسس لمرحلة مفصلية ومستقبل جديد عنوانه شباب وشابات الوطن.

وأشار إلى أن الدولة الأردنية بدأت مسيرتها الديمقراطية منذ تأسيسها، متطرقًا إلى أبرز المهام التي يقوم بها مجلس النواب ودوره في الرقابة والتشريع ومراحل تشريع القوانين في البرلمان.

كما لفت العياصرة الى انه كلما اتسعت قاعدة المشاركة السياسية كلما كانت النتائج أكثر اقناعا وتأثيراً، موضحا أن النظام السياسي في الأردن لا يؤمن إلا بالتشاركية بعيدًا عن كل الصراعات.

إلى ذلك، أجاب العياصرة، خلال اللقاء، على عدد من التساؤلات التي قدمها الوفد الطلابي.