شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

الأمير هاري وميغان ماركل يشعران بالإحباط لتجاهل العائلة المالكة لهما

الأمير هاري وميغان ماركل يشعران بالإحباط لتجاهل العائلة المالكة لهما

القلعة نيوز - يشعر الأمير هاري وميغان ماركل بالإحباط لعدم صدور أي تعليق أو اتصال من قصر باكنغهام، كما لم يتواصل أي فرد من العائلة المالكة معهما منذ وقوع حادث ليلة الثلاثاء، الذي ادعى فيه دوق ودوقة ساسكس أنهما كانا في مطاردة سيارة «شبه كارثية» لمدة ساعتين، وفقاً لصحيفة The Telegraph. وذكرت الصحيفة: «قلة الاتصال الشخصي، بالإضافة إلى رفض قصر باكنغهام للإقرار العلني بالحادثة أو التعليق عليها، من المفهوم أنهما أحبطا الزوجين، اللذين اقترح أصدقاؤهما أنهما كانا يأملان في الحصول على مزيد من الدعم، ولا سيما على المستوى الشخصي».


زعم دوق ودوقة ساسكس أنهما تمت ملاحقتهما في جميع أنحاء مدينة نيويورك، مع والدة ميغان دوريا راغلاند، لأكثر من ساعتين من قبل المصورين مساء الثلاثاء. وقال متحدث باسم هاري وميغان: «هذه المطاردة العنيفة، التي استمرت لأكثر من ساعتين، أسفرت عن عدة تصادمات قريبة شملت سائقين آخرين على الطريق، ومشاة واثنين من ضباط شرطة نيويورك. في حين أن كونهما شخصية عامة يأتي بمستوى من الاهتمام من الجمهور، فلا ينبغي أبداً أن يكون على حساب سلامة أي شخص».

وقال بيان صادر عن شرطة نيويورك: «ساعدت شرطة نيويورك فريق الأمن الخاص الذي يحمي دوق ودوقة ساسكس. كان هناك العديد من المصورين الذين جعلوا نقلهم صعباً». وأضاف البيان: «وصل دوق ودوقة ساسكس إلى وجهتهما ولم ترد أنباء عن حوادث اصطدام أو استدعاءات أو إصابات أو اعتقالات فيما يتعلق بذلك».

بعد الاتهامات التي وجهها هاري وميغان، طالب الزوجان بتسليم أي صور تم التقاطها لهما خلال مطاردة السيارة. وأفادت رسالة من المحامون: «نطلب بموجب ذلك من Backgrid [وكالة التصوير] أن تزودنا من الفور بنسخ من جميع الصور ومقاطع الفيديو و / أو الأفلام التي التُقطت من قبل المصورين المستقلين بعد أن غادر الزوجان الحدث وعلى مدار الساعات العديدة التالية».

واصل أفراد العائلة المالكة ارتباطاتهم المخطط لها مسبقاً. خرج الملك تشارلز والملكة كاميلا في كوفنت جاردن يوم الأربعاء في أول ظهور علني مشترك لهما منذ عطلة نهاية الأسبوع لتتويجهما. في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، استقبل الملك الفائزين بجائزة برنس ترست لعام 2023 وسفراء المشاهير في حفل استقبال خاص في قصر باكنغهام.

يوم الخميس، زارت كيت ميدلتون مركز آنا فرويد في لندن في جولتها الثانية من أسبوع التوعية بالصحة العقلية. تواصلت أميرة ويلز مع الخبراء حول أحدث الأبحاث في مجال الصحة العقلية وتحدثت مع الطلاب حول معالجة القلق.

"سيدتي"