شريط الأخبار
شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم الحوثيون: نفذنا 3 عمليات إحداها ضد مدمرة أميركية جيمي ديمون يبدي قلقه من تكرار الاقتصاد الأميركي أزمة السبعينيات ظواهر أسلوبية في شعر الأردن يسير 115 شاحنة مساعدات غذائية جديدة لغزة "كاف" يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم منتخب الشابات يخسر أمام نظيره اللبناني بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة وفيات الخميس 25/ 4/ 2024 الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم 49 % نسبة الخدمات الحكومية المرقمنة ارتفاع ملحوظ على حوالات المغتربين الاردنيين

البرلمانية الأردنية القطرية تدين اقتحام السفارة القطرية بالخرطوم

البرلمانية الأردنية القطرية تدين اقتحام السفارة القطرية بالخرطوم

القلعة نيوز- دانت لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية القطرية، اقتحام وتخريب مبنى سفارة قطر في العاصمة السودانية الخرطوم.

واعربت اللجنة في بيان اليوم الاثنين، على لسان رئيسها النائب هيثم الزيادين، عن تضامنها مع الدوحة ورفض أي أعمال تنتهك حرمة البعثات الدبلوماسية.


وأكدت ضرورة الالتزام بالاتفاقيات الدولية ذات الصلة، خاصة اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية، داعية كل الأطراف السودانية الى الالتزام بإعلان القمة العربية الأخيرة في جدة لجهة حل الخلافات السياسية بالطرق السلمية، سيما تغليب لغة الحوار والحفاظ على وحدة وسيادة واستقرار السودان الشقيق ورفع المعاناة عن شعبه.
--(بترا)