شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة

أشهر مصممي الجرافيك في العالم

أشهر مصممي الجرافيك في العالم

القلعة نيوز - فن التصميم الجرافيكي هو عمل فني يهدف إلى تجسيد الأفكار والخبرات بشكل نصي مرئي. يتنوع هذا التصميم بين البساطة والتعقيد، ويعبر عن الخبرات والأفكار بطرق مرئية. فيما يلي بعض أشهر مصممي الجرافيك في العالم:


1. جلين جونز: مصمم جرافيكي نيوزيلندي يتميز بتركيزه على تصميم الأنماط والرسوم والتعبئة والتغليف. عمل لشركة "ثريدليس" وأسس مجموعته الخاصة "جونز تييز".

2. مايك كوس: مصمم جرافيكي بريطاني مشهور يعمل أيضًا كمصور فوتوغرافي للعديد من العلامات التجارية. قدم محاضرات عن التصميم الفوتوغرافي والجرافيكي في جميع أنحاء العالم. من أشهر أعماله "Getty Images".

3. باول راند: مصمم جرافيكي أمريكي ساهم في تحول التصميم المرئي بعد الحرب العالمية الثانية. عمل على تطوير التصميم الدعائي والشعارات.

4. آلان فليتشر: مصمم جرافيكي بريطاني يُعتبر مؤسس التصميم الجرافيكي في المملكة المتحدة. يعتمد تصميماته على الألوان والجرأة.

5. باولا شير: مصممة جرافيك أمريكية عملت مع العديد من الشركات العالمية، مثل مايكروسوفت.

6. ديفيد كارسون: مصمم جرافيكي أمريكي حقق شهرة كبيرة في التسعينات. أسلوبه غريب ومبتكر.

7. تشيب كيد: مصمم جرافيكي معاصر يركز بشكل أساسي على تصميم أغلفة الكتب. أعماله تعتبر ثورة في عالم تصميم أغلفة الكتب.

8. بيتر سافيل: مصمم جرافيكي متخصص في تصميم أغلفة الألبومات الموسيقية. أعماله تتميز بالجرأة والابتكار.

9. ساؤول باس: مصمم أفلام وملصقات شهير لأفلام مثل "ذا شايننج" و"فيرتيقو". أيضًا عمل في تصميم شعارات مشهورة مثل "United" و"Records".

10. إيموري دوجلاس: مصمم جرافيكي معروف عمل كوزير في جمعية الفهد الأسود الأمريكية. رسومه كانت ذات طابع ثوري ومرتبطة بتوجهات المنظمة.

هؤلاء هم بعض من أشهر مصممي الجرافيك في العالم، ولكل منهم أسلوبه الفريد وإسهاماته البارزة في المجال.