شريط الأخبار
«حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية ينفي : لا دليل ملموسا على وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات للأردن أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة

أهم مواقع التواصل الاجتماعي

أهم مواقع التواصل الاجتماعي

القلعة نيوز - مواقع التواصل الاجتماعي هي مجموعة من المواقع المترابطة على شبكة الإنترنت تسمح بالتواصل والتفاعل بين الأشخاص في مختلف أنحاء العالم. تقدم هذه المواقع مجموعة من الخصائص والميزات التي تجذب المستخدمين. في السنوات الأخيرة، زادت عدد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مما أدى إلى تصاعد المنافسة بينها.


بعض أبرز مواقع التواصل الاجتماعي هي:

فيسبوك: يُعتبر فيسبوك واحدًا من أشهر وأكثر المواقع استخدامًا على الإطلاق. تأسس عام 2004 وأصبح متاحًا للجميع، ويستخدمه أكثر من مليار مستخدم حول العالم. يوفر فيسبوك سهولة التواصل والمشاركة بين المستخدمين من خلال الصور والمقاطع المصورة والنصوص والفيديوهات والمزيد.

تويتر: يُعتبر تويتر أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي. تأسس عام 2006 ويمكن للمستخدمين إرسال "تغريدات" قصيرة تصل إلى 280 حرفًا للتعبير عن أفكارهم والتواصل مع الآخرين.

يوتيوب: يُعد يوتيوب منصة مشاركة مقاطع الفيديو على الإنترنت. يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو مشاهدة مقاطع الفيديو المشتركة من قبل الآخرين.

لينكد إن: يُعتبر لينكد إن شبكة اجتماعية مهنية تسمح للمستخدمين بإنشاء ملفات شخصية تبرز مهاراتهم وخبراتهم المهنية والتواصل مع رؤساء الشركات وأصحاب القرار في مجال الأعمال.

بنترست: هو موقع يهدف إلى ربط الناس بنشر الأشياء التي تهمهم، ويسمح للمستخدمين بمشاركة الصور والمقاطع المرئية التي يحبونها واكتشاف اهتمامات جديدة.

جوجل بلس: يعتبر جوجل بلس شبكة اجتماعية تتميز بسهولة التواصل والتخزين الغير محدود، وتنافس مواقع التواصل الأخرى.

تمبلر: يعتبر تمبلر منصة تدوينية واجتماعية تسمح للمستخدمين بنشر المحتوى بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو والروابط.

إنستجرام: هو تطبيق للهواتف الذكية يتيح للمستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو والتواصل مع الآخرين.

هذه بعض من المواقع الاجتماعية الشهيرة، وتوجد العديد من المواقع الأخرى التي توفر تجربة تواصل اجتماعي مختلفة وفقًا لاهتمامات واحتياجات المستخدمين.