شريط الأخبار
الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024

خواطر كلام جميل

خواطر كلام جميل

القلعة نيوز- عند كتابة الخواطر، من المهم دائمًا اختيار كلمات جميلة ومعبرة لأنها تساعد على ترسيخها وبقائها في الذاكرة، فيما يلي بعد الخواطر:


"الشمس تغيب كل يوم دون أن يبكي أحد لفراقها، فثقتي في عودتها تشبه هذا الثقة. أشعر بالفخر لما قدمت وأنجزته وما أفدت به الناس، ولكن ذلك لا يعني أنني قدمت كل ما لدي.

لا يزال هناك الكثير ممن يحتاج إلى المساعدة والدعم، ومن يحتاج إلى شخص يضيء طريقه ويكون له في وقت الضيق.

أحاول دائمًا أن أكون ذلك الشخص الذي يجلب الراحة للآخرين، ولو تحطم أملي، أعلم أن الله يحبني وأبتسم.

لا تقل أن الحظ لم يحالفني، بل قل إنني حاولت ولكن الله يقدر.

الإنسان ذو القلب الجميل لا يعرف الحقد والانتقام، بل يسامح بسهولة على الرغم من التعب والإرهاق.

تجده يبتسم وقلبه خالٍ من الصفات السيئة.

لا يسمح للسواد الذي يحيط به أن يلوث نقاءه، ولا يسمح له بسرقة البسمة التي تظهر على وجهه رغم الألم.

هذا السواد الذي يريد أن يسرق إشراقة قلبه، عليه أن يبتعد ولا يمكنه أن يهزم إنسانًا مثل هذا.

عندما لا يتحقق ما نرغب فيه، فالله سيمنحنا شيئًا أجمل مما نرغب.

أحيانًا نشعر بالحاجة لشخص يمد لنا يده عندما نسقط، شخص يكون معنا في النجاح والفشل، ويحبنا لأجلنا.

هذا الشخص يكون القطعة المفقودة في حياتنا، لكنه من الصعب العثور عليه وأصعب أن نحتفظ به.

لتكن القمة هدفك دائمًا، فعند الفشل ستجد نفسك على الأقل في منتصف الطريق، ولكن عندما يكون هدفك المنتصف، فإن الفشل لن يكون سوى توقف.

النجاح لا يأتي إليك تلقائيًا، ولكن الفشل ينتظرك دائمًا.

لذا ليس لديك عذر إذا لم تنجح، بذل المزيد والتفاني والتحسين سيقربك من النجاح، والفشل لن يستطيع الوصول إلى باب النجاح أبدًا.

إذا أرهقتك الجروح، احتفظ ببعض الأمل والتفاؤل واعلم أن للحياة جانبًا آخر.

دع المشاكل تتراجع واستمتع بلمسة الشمس الجديدة، وستكتشف أن الجروح يجب أن تختفي تحت ضوء الفرح.

عندما لا يأتي إلينا ما نرغب به ونحبه بصدق، فذلك يعني أن الله سيمنحنا شيئًا أجمل، شيء اختاره الله لنا ووضع حبه في قلوبنا.

إذا شعرت بالألم، ابحث داخلك عن الحب، فلا يمكنك أن تعطيه إذا كنت فاقده، وتذكر أن فقدان جزء من الحب يشير إلى عدم وجود مكان لاستقبال الحب من الآخرين.

ابحث عن بذرة الحب التي يمكنك زراعتها في قلبك وتعرف على التربة المناسبة لينمو فيها.

الصمت هو أصعب شكل من أشكال العلم، فهو أحيانًا يكون صعبًا في التفسير، ويمكن أن يكون أفضل إجابة لبعض الأسئلة. وقد قيل أن الصمت هو إجابة رائعة لا يتقنها الآخرون.