شريط الأخبار
فصائل فلسطينية تبارك العملية اليمنية في "تل أبيب": تطور نوعي في معركة المقاومة ضد الاحتلال مع زيادة الضغط عليه.. بايدن يدرس بجدية دعوات تطالبه بالانسحاب من الترشح لانتخابات الرئاسة إعلام إسرائيلي: مسيّرة "يافا" هي طلقة البداية.. اليمنيون كشفوا سلاحاً كاسراً للتوازن رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين البطاينة يوجه رساله للهيئة العامة حول الإشاعات التي طالت الحزب 11 شهيدا جراء قصف الاحتلال في النصيرات ورفح الكيان الصهيوني يتعرض لهجوم سايبر ضخم إذاعة جيش الإحتلال: 20 صاروخا على إسرائيل من لبنان استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جراء انفجار مسيرة وسط تل أبيب التحذير من التداعيات الخطيرة لمنع الاحتلال إدخال المساعدات الغذائية إلى غزة وشمال القطاع توقع تأخير رحلات جوية قادمة ومغادرة للأردن على خلفية خلل تقني عالمي الهناندة : لا معلومات حتى الآن عن عدد المؤسسات في الأردن المتأثرة بالخلل التقني توقف رحلات طيران عالمية وطائرات تهبط اضطراريا مطلق النار على ترامب يكتب قبيل مصرعه : يوم الست سيكون مليئا بالاحداث بريطانيا إسرائيل تفرض قيودا مستحيلة لدخول المساعدات إلى غزة أولى إرتدادات الأزمة التقنية العالمية .. الأسهم الأوروبية تتراجع قائمة بالمرافق العالمية التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة كشف سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم عاجل توضيح من المركز الوطني للأمن السيبراني حول العطل العالمي

نقابة الفنانين تحتفل بمناسبة زفاف ولي العهد غدا

نقابة الفنانين تحتفل بمناسبة زفاف ولي العهد غدا

القلعة نيوز- تقيم نقابة الفنانين الأردنيين، حفلا فنيا بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد والآنسة رجوة السيف، في الثامنة من مساء يوم غد الثلاثاء في مقر النقابة بعمان.

وقال نقيب الفنانين المخرج محمد يوسف العبادي في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين، إن الحفل الذي تقدمه الفنانة سهير فهد، يشارك فيه الفنانون فؤاد حجازي وأسامة جبور وحسين السلمان وغادة عباسي وسهير عودة وجهاد سركيس ووسام وحسام اللوزي ورأفت فؤاد وغزلان.


كما يشارك في الحفل، وفق العبادي، الفنانون سليمان عبود وخالد بركات وحمدي المناصير ومحمد القيسي وعودة الزيادات وفادي رأفت وعمر السقار ومحمد المناصير، وبيان فارس ومحمد الشعلان، وفرقة شابات السلط.


وأضاف العبادي أن هذا الحفل عبارة عن مشاركة من النقابة للاحتفاء بولي العهد، وهو عرس وطني يضاف إلى أعراس الأردن التي نحتفل فيها خلال الشهرين الحالي والمقبل؛ (عيد الاستقلال ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية وعيد الجلوس الملكي)، داعيا المولى العلي القدير أن تستمر أفراح الوطن في أردننا الغالي في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
--(بترا)