شريط الأخبار
الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية رئيس مجلس الأعيان يهنئ بعيد الاستقلال الدول الـ7 الكبرى: على "إسرائيل" الإفراج عن أموال السلطة بوريل: أوامر محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع أطرافها هبوط اضطراري لطائرة ركاب إيرانية خلال رحلة داخلية روما: سنستأنف تمويل "أونروا" بمساعدات لغزة بسبب "صورة خاطئة".. برلماني مصري يعتزم مقاضاة الاحتلال الكويت تدعو لإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على رفح الهندي يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى صحيفة التايمز اللندنية : أول ملهى ليلي في السعودية إعلام إيراني: محمد بن سلمان يقبل دعوة مخبر لزيارة طهران مقررة أممية: إسرائيل لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه افتتاح مركز صحي نزال الأولي ...ولكن استئناف مفاوضات غزة .. ومقترحات جديدة بوساطة مصر وقطر الصفدي يُهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 35903 شهداء و80420 مصابا ولي العهد: حفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا وزراء مالية السبع الكبرى: على إسرائيل الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية المحتجزة الأردن يشارك اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية

الفيصلي 0 - الوحدات 0 (بث مباشر)

الفيصلي 0  الوحدات 0 (بث مباشر)

القلعة نيوز - يلتقي قطبا الكرة الأردنية، الفيصلي والوحدات، في هذه الأثناء، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في رام الله، وذلك بافتتاح بطولة القدس والكرامة.


وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي بدون أهداف لكل فريق حتى اللحظة.

رغم أنها قمة الأخوة، والهدف الأول منها يتمثل في إسعاد الجماهير الفلسطينية بأداء لاعبي فريقي الفيصلي والوحدات اللذين يتمتعان بشعبية كبيرة هناك، لكن لن يخفي كل منهما رغبته في تحقيق الفوز على الآخر.

وتأتي مباراة الوحدات والفيصلي في فلسطين، قبل أيام من موعد المواجهة التي ستجمعهما يوم 6 يونيو/ حزيران المقبل في العاصمة عمان، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدرع الأردني.