شريط الأخبار
وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا ذوي الحاجه نهله الخطيب ام رامي المسعود يناشدن السلطات السعودية بالعثور عليها رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت

4 خيارات .. أين سيلعب حكيم زياش في الموسم المقبل؟

4 خيارات .. أين سيلعب حكيم زياش في الموسم المقبل؟

القلعة نيوز - باتت أيام النجم المغربي حكيم زياش معدودة مع ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي، بعد خروجه من حسابات النادي لأسباب فنية.


ولم يظهر حكيم زياش في التشكيل الأساسي لتشيلسي منذ يوم 26 فبراير/شباط الماضي، خلال مواجهة توتنهام في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتؤكد كل المؤشرات أن النجم الأسبق لأياكس أمستردام الهولندي سيغادر تشيلسي قبل عامين من انتهاء عقده مع الفريق.

أين يلعب حكيم زياش في الموسم المقبل؟
وكشفت تقارير إعلامية تركية أن نجم "أسود الأطلس" يتواجد على رادار عدة أندية تسعى للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "فاناتيك" التركية في هذا الصدد أن فريقي غلطة سراي وبشكتاش نزلا بكل ثقلهما من أجل إقناع اللاعب باللعب لفائدتهما في الموسم المقبل.

مصادر إيطالية تحدثت أيضا عن وجود اهتمام من قبل ناديي ميلان ونابولي بضم اللاعب المغربي في فترة الانتقالات الصيفية.

ويُنتظر أن يحسم حكيم زياش وجهته المستقبلية خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بهدف المشاركة مع فريقه الجديد في التحضيرات الصيفية للموسم الجديد.

ماذا قدم حكيم زياش مع تشيلسي؟
انضم حكيم زياش لنادي تشيلسي عام 2020 في صفقة غنم منها نادي أياكس أمستردام مبلغ 40 مليون يورو.

وخاض اللاعب المغربي 107 مباريات مع "البلوز" في مختلف المسابقات، سجل فيها 14 هدفا وأهدى 13 تمريرة حاسمة.

واكتفى صاحب الـ30 عاما بالمشاركة في 18 مباراة مع النادي اللندني ضمن النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، لم يسجل فيها أي هدف، مكتفيا بإهداء 3 تمريرات حاسمة.

وتبلغ قيمة زياش السوقية حاليا مبلغ 18 مليون يورو في موقع "ترانسفير ماركت"، بتراجع 32 مليونا عما كانت عليه عام 2019.

(العين)