شريط الأخبار
عاجل: الخوالدة يكتب: ما قد يحمله قادم الأيام! رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات الخلايلة: لم يسجل أي اعتداء على أرض وأملاك وقفية منذ إنشاء أول دائرة للوقف السجن سبع سنوات بالاشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار الأردن يستضيف البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة غالانت: الفترة المقبلة ستكون حاسمة بالجبهة الشمالية الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الإسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو بايدن: القانون الذي صادق عليه الكونغرس يحفظ أمن أمريكا تعيين حكام الجولة الـ17 في دوري المحترفين مدير الدفاع المدني يكشف حجم التطور في أنظمة الحماية المدنية بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية الملك يؤكد أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية روغوف: كييف قد تستخدم قوات العمليات الخاصة للاستيلاء على محطة زابوروجيه جدل "الهدف الشبح" مستمر.. برشلونة يلجأ للقضاء اللواء الشوبكي : يجسد التوجيهات الملكية وبتفقد ( رفاق السلاح ) بزيارته للشيخ برجس الحديد الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب مستقلة الانتخاب تحدد الثلاثاء 10 ايلول موعدا للاقتراع

4 خيارات .. أين سيلعب حكيم زياش في الموسم المقبل؟

4 خيارات .. أين سيلعب حكيم زياش في الموسم المقبل؟

القلعة نيوز - باتت أيام النجم المغربي حكيم زياش معدودة مع ناديه الحالي تشيلسي الإنجليزي، بعد خروجه من حسابات النادي لأسباب فنية.


ولم يظهر حكيم زياش في التشكيل الأساسي لتشيلسي منذ يوم 26 فبراير/شباط الماضي، خلال مواجهة توتنهام في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتؤكد كل المؤشرات أن النجم الأسبق لأياكس أمستردام الهولندي سيغادر تشيلسي قبل عامين من انتهاء عقده مع الفريق.

أين يلعب حكيم زياش في الموسم المقبل؟
وكشفت تقارير إعلامية تركية أن نجم "أسود الأطلس" يتواجد على رادار عدة أندية تسعى للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "فاناتيك" التركية في هذا الصدد أن فريقي غلطة سراي وبشكتاش نزلا بكل ثقلهما من أجل إقناع اللاعب باللعب لفائدتهما في الموسم المقبل.

مصادر إيطالية تحدثت أيضا عن وجود اهتمام من قبل ناديي ميلان ونابولي بضم اللاعب المغربي في فترة الانتقالات الصيفية.

ويُنتظر أن يحسم حكيم زياش وجهته المستقبلية خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بهدف المشاركة مع فريقه الجديد في التحضيرات الصيفية للموسم الجديد.

ماذا قدم حكيم زياش مع تشيلسي؟
انضم حكيم زياش لنادي تشيلسي عام 2020 في صفقة غنم منها نادي أياكس أمستردام مبلغ 40 مليون يورو.

وخاض اللاعب المغربي 107 مباريات مع "البلوز" في مختلف المسابقات، سجل فيها 14 هدفا وأهدى 13 تمريرة حاسمة.

واكتفى صاحب الـ30 عاما بالمشاركة في 18 مباراة مع النادي اللندني ضمن النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، لم يسجل فيها أي هدف، مكتفيا بإهداء 3 تمريرات حاسمة.

وتبلغ قيمة زياش السوقية حاليا مبلغ 18 مليون يورو في موقع "ترانسفير ماركت"، بتراجع 32 مليونا عما كانت عليه عام 2019.

(العين)