شريط الأخبار
الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب

عضو في مجلس الأعيان لـ”كبار المسؤولين” بعد الزفاف الملكي: عليكم تجنّب خدش العلاقة المُقدّسة بين الشعب والملك

عضو في مجلس الأعيان لـ”كبار المسؤولين” بعد الزفاف الملكي: عليكم تجنّب خدش العلاقة المُقدّسة بين الشعب والملك
القلعة نيوز- إعتبر عضو ناشط في مجلس الأعيان الأردني ان تفاصيل تفاعل الشعب مع عرس ولي العهد تثبت بان على جميع المسئولين بعد الأن في الدولة تجنب التسبب ب”خدش” العلاقة المقدسة بين النظام السياسي والمواطنين الأردنيين.

وشدد عضو مجلس الأعيان علي السنيد على أن فرح الأردنيين العفوي الغامر الذي اجتاح المملكة مترافقا مع حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله يضع المسؤولية الكاملة على كل مسؤول في هذا البلد ان يحافظ على امانة المسؤولية ، وان لا يتسبب بخدش هذا العلاقة المقدسة بين النظام السياسي، والاردنيين والتي أقيمت على التراحم، ونبذ القسوة، والبطش.

وقال السنيد في مقاله : وقد تواصلت الافراح والبهجة والمشاعر التلقائية الطاهرة في كافة ارجاء المملكة وعبر عنها الأردنيون بكل الطرق، وكانوا يعبرون عن مشاعرهم الحقيقية إزاء منظومة الحكم في الأردن، وعلى رأسها جلالة الملك.

وأضاف: لم تخطأ العين حجم الغبطة والسرور، والالفة ، والمودة في المجتمع الأردني المكنونة إزاء العائلة المالكة، وبما يعكس حالة الاجماع الوطني على مشروعية نظام الحكم في الاردن وهذا يؤكد ان كل مسؤول في كافة سلطات الدولة تقع عليه مسؤولية حماية هذه العلاقة المقدسة، والحفاظ عليها، وان يسخر موقع المسؤولية الذي يتبوأه في الخدمة العامة، وتحقيق الصالح العام، وان يتجنب الاهواء، والمصالح الشخصية، او الميل للمظاهر الإعلامية دون انجاز

المصدر : راي اليوم