شريط الأخبار
الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية رئيس مجلس الأعيان يهنئ بعيد الاستقلال الدول الـ7 الكبرى: على "إسرائيل" الإفراج عن أموال السلطة بوريل: أوامر محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع أطرافها هبوط اضطراري لطائرة ركاب إيرانية خلال رحلة داخلية روما: سنستأنف تمويل "أونروا" بمساعدات لغزة بسبب "صورة خاطئة".. برلماني مصري يعتزم مقاضاة الاحتلال الكويت تدعو لإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على رفح الهندي يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى صحيفة التايمز اللندنية : أول ملهى ليلي في السعودية إعلام إيراني: محمد بن سلمان يقبل دعوة مخبر لزيارة طهران مقررة أممية: إسرائيل لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه افتتاح مركز صحي نزال الأولي ...ولكن استئناف مفاوضات غزة .. ومقترحات جديدة بوساطة مصر وقطر الصفدي يُهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 35903 شهداء و80420 مصابا ولي العهد: حفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا وزراء مالية السبع الكبرى: على إسرائيل الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية المحتجزة الأردن يشارك اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية

الطرق المناسبة لتنظيف أضواء السيارة

الطرق المناسبة لتنظيف أضواء السيارة

القلعة نيوز - للحفاظ على أضواء السيارة نظيفة وواضحة، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتنظيفها بشكل مناسب:


1. تحضير المواد: احصل على ماء فاتر وصابون معتدل وقطعة قماش ناعمة ونظيفة.

2. تبليل القماش: ابلل القماش بالماء الفاتر حتى يكون رطبًا بشكل معتدل.

3. تنظيف الأضواء: استخدم القماش المبلل لتنظيف الأضواء بلطف. قم بفرك الأضواء بحركات دائرية لإزالة الأوساخ والأتربة.

4. استخدام الصابون: إذا كانت الأضواء متسخة بشكل مستعصٍ أو تحتاج إلى تنظيف عميق، يمكنك وضع قليل من الصابون المعتدل على القماش وفرك الأضواء به. تأكد من غسل الصابون تمامًا بالماء النظيف بعد الانتهاء.

5. تجفيف الأضواء: استخدم قطعة قماش نظيفة وجافة لتجفيف الأضواء بلطف. تأكد من أن الأضواء جافة تمامًا قبل تشغيلها.

ملاحظة: تجنب استخدام المواد الكيميائية القوية أو المنظفات الكاشطة على الأضواء، حيث يمكن أن تتلف الطلاء أو تتسبب في تشوه الأضواء كما يُفضل تجنب استخدام الماء الساخن أو البخار الساخن لتنظيف الأضواء، حيث يمكن أن يؤثر على المواد البلاستيكية ويسبب تشوهها.

قم بتنظيف الأضواء بانتظام للحفاظ على رؤية واضحة وتأكد من أنها تعمل بكفاءة.